الشارع المغاربي – المنتخب يشرع في التحضيرات استعداد لودّية الكاميرون

المنتخب يشرع في التحضيرات استعداد لودّية الكاميرون

قسم الرياضة

7 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: ينطلق اليوم الاثنين تربص منتخبنا الوطني استعدادا لملاقاة المنتخب الكاميروني يوم السبت 12 أكتوبر 2019 بداية من الساعة السادسة مساء بالملعب الأولمبي برادس .

وقد توافد منذ يوم أمس اللاعبون الناشطون خارج تونس على مقر التربص حيث وصل كل من غيلان الشعلالي وأسامة الحدادي وفاروق بن مصطفى ويوسف المساكني وأيمن عبد النور وأيمن بن محمد وبسام الصرارفي ومحمد دراقر وعادل بالطيب والفرجاني ساسي وعلي معلول وحمدي النقاز وعمر العيوني وياسين مرياح.

ومن المنتظرأن يصل كل من سيف الدين الخاوي، نعيم السليتي، حمزة رفيعة ، قبل انطلاق الحصة التدريبية المبرمجة لمساء اليوم بداية من الساعة الرابعة و الربع بالملعب الأولمبي بالمنزه في حين يصل الليلة إلى تونس كل الياس السخيري و أدم باللامين.

وقد قرر الإطار الفني للمنتخب الوطني توجيه الدعوة للاعب آدم باللامين لتعويض لمارك اللمطي الذي تعرض لتوعك صحي فرض عليه الخضوع إلى الراحة ومنعه من الالتحاق يتربص المنتخب الوطني .

وبعد تعرضه للإصابة في مباراته فريقه قانت ضد نادي بروج مساء أمس و بعد التنسيق مع طبيب المنتخب الوطني سيخضع اليوم اللاعب ديلان برون إلى كشوفات و فحوصات ببلجيكا ليبقى التحاقه بزملائه بمقر التربص يوم الغد مرتبط بتقرير الكشوفات الطبية .

وسيتكفل الاطار الطبي لمنتخبنا الوطني بإخضاع اللاعب محمد دراقر الذي وصل تونس منذ يوم أمس بعد أن أحسّ ببعض الالام إثر مباراة فريقه بادارم 07 ضد ماينز 05 مساء السبت إلى كشوفات و فحوصات قبل أن يتخذ بعد التشاور مع الاطار الفني قرارمواصلته للتربص من عدمه حسب حالته الصحية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING