الشارع المغاربي – المهاجم الجديد للاتحاد الليبي يستغيث ويحمّل زوجته مسؤولية أيّ مكروه يصيبه

المهاجم الجديد للاتحاد الليبي يستغيث ويحمّل زوجته مسؤولية أيّ مكروه يصيبه

قسم الرياضة

11 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: وجّه موسى نوح كمارا لاعب منتخب سيراليون المنتقل حديثا إلى نادي الاتحاد الليبي نداء استغاثة عبّر فيه عن خوفه من أن تقتله زوجته.

وانضم موسى نوح كمارا، البالغ من العمر 22 عاما، لنادي الاتحاد الليبي، رسميا، قبل أيام، وسافر إلى ليبيا، تمهيدا للسفر إلى مصر لخوض التدريبات هناك لكن موقع ”sierraloaded“ من سيراليون، كشف عن تفاصيل ما حدث مع موسى نوح كمارا منذ وصوله إلى ليبيا.

وأبدى موسى سعادته بهذه الخطوة وخرج في نفس اليوم ليلا للاستمتاع والاحتفال بناديه الجديد لكته سمع بعد ذلك أصوات إطلاق نار قرب المكان الذي يسكن فيه في ليبيا، وهو ما أشعره بالرعب، ليتواصل بعدها مع زوجته ”حواء“ ووكيل أعماله.

وأوضح الموقع أنه كان من المفترض أن تصل زوجة اللاعب إلى ليبيا بعده بعدة أيام للانضمام اليه، لكنها تأخرت في السفر.

وعندما اتصل كمارا بزوجته ليبلغها بما حدث معه، أبلغته أنها ألغت تذكرة العودة الخاصة به.

وقال اللاعب في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ”أخبرت وكيل أعمالي أنني سأحضر إلى ليبيا لتفقد المكان وإذا كان كل شيء على ما يرام سأبقى، وإذا كانت الأمور غير ذلك سأغادر“.

وأضاف: ”بعد يوم من وصولي سمعت دوي إطلاق نار، المكان ليس آمنا بالنسبة لي، اتصلت بزوجتي وأخبرتها بما حدث لكنها صدمتني وقالت إن هذا الأمر ليس من اختصاصي“.

وتابع: ”شرحت لها الأمر وأكدت لها أنني إذا بقيت في ليبيا سأموت لكنها ردت قائلة إنه عندما أموت ستشعر الأسرة بالألم لفقداني، وبعدها سأتزوج مرة أخرى“.

وفي مقطع فيديو ثان ظهر موسى نوح كمارا وهو يحمل سكينا قائلا: ”من الآن فصاعدا أي شيء سيحدث لي ستكون زوجتي وكذلك وكيل أعمالي سببا فيه بما في ذلك إذا تعرضت للموت“.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING