الشارع المغاربي – النادي الإفريقي:غياب الترشحات للجلسة الانتخابية واجتماع حاسم بين هيئة الحكماء ولجنة الانتخابات

النادي الإفريقي:غياب الترشحات للجلسة الانتخابية واجتماع حاسم بين هيئة الحكماء ولجنة الانتخابات

3 يناير، 2023

الشارع المغاربي-نزار الريحاني: أكد الأستاذ التومي بن فرحات الناطق الرسمي باسم لجنة “الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين” بالنادي الإفريقي اليوم الثلاثاء 3 جانفي 2023 في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أنه لم يرد أية ترشح لرئاسة وعضوية النادي مع غلق باب تقديم الترشحات على الساعة الخامسة مساء.

وأضاف بن فرحات أن لجنة الإشراف العامة والمنخرطين ستعقد اجتماعا مع هيئة الحكماء المتكونة من الرؤساء والمسؤولين السابقين انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف للنظر في الخطوات القادمة.

وأوضح أنه هناك ثلاثة سيناريوهات بعد عدم ورود ترشحات، ويتمثل الأول في الدعوة لجلسة انتخابية جديدة بعد شهر، أمام الثاني فهو مواصلة الهيئة الحالية برئاسة يوسف العلمي إلى نهاية عهدتها، بينما يتمثل السيناريو الثالث في تعيين هيئة تسييرية أخرى تشرف على دوليب النادي إلى غاية جوان القادم.

يذكر أن هيئة يوسف العلمي أعلنت في وقت سابق استقالتها لتواصل مهامها على رأس النادي الإفريقي كهيئة تسييرية بعد رفضها طلب هيئة الحكماء التراجع عن قرار الاستقالة.

وأغلقت اليوم على الساعة الخامسة باب تقديم الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة إضافة إلى غلق باب الانخراطات لحضور الجلسة العامة الانتخابية التي كانت ستعقد يوم 7 جانفي الجاري.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING