الشارع المغاربي – النادي الافريقي يكشف عن آخر التطوّرات في قضيّة مقتل عمر العبيدي

النادي الافريقي يكشف عن آخر التطوّرات في قضيّة مقتل عمر العبيدي

قسم الرياضة

14 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: اصدر النادي الإفريقي بيانا عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” كشف فيه آخر التفاصيل والمستجدات الخاصة بقضيّة مقتل محبّ الفريق عمر العبيدي.

وجاء في نصّ البيان أن الهيئة تعلم جماهير الفريق وجميع المهتمين بالشأن الرياضي عامة والحقوقي خاصة “أن فريق الأحمر والأبيض وفيّ لعهده لكشف حقيقة ملف شهيدها “عمر العبيدي” وبمتابعة الأبحاث الجزائية فيه وحث جميع الأطراف على بذل كل العناية الممكنة لاسترجاع حق شهيدها خاصة وللدفاع عن حقوق جماهيرها عامة”.

وأضافت هيئة الافريقي أنّ الهيئة التسييرية ممثلة في رئيسها “مروان حمودية” قد عقدت لقاء مع وزير الداخلية “لطفي براهم” يوم الاثنين 9 افريل 2018، دعت خلاله لكشف الحقيقة في ملف شهيد النادي “عمر العبيدي”.

وشدّد البيان على أن الهيئة مصرّة على مقاضاة كل شخص او هيكل تسبب بصفة مباشرة أو غير مباشرة في فقدان “عمر”، مجدّدة تضامنها مع عائلته ودعمها لجماهيرها ودعوة الأمنيين للتعامل معهم وفق الأطر القانونية المعمول بها كتشديدها على حمايتها الدائمة لهم في أي مكان و أي وقت كان.

وتابعت الهيئة في بيانها الأخير: “وقد تقبل وزير الداخلية مطالب النادي الافريقي وعبر بدوره عن سعيه لكشف الحقيقة وتطبيق القانون دون حماية أو مفاضلة، وتأكيده على انه إضافة للأبحاث فإنه تم فتح تحقيق داخل الوزارة بخصوص ملف الحال ليؤكد “لطفي براهم” لرئيس النادي الإفريقي في ختام اجتماعهما على ضمان المعاملة وفق القواعد القانونية لجماهير الفريق”.

وجاء في ختام البيان: “كما عقدت هيئة النادي ممثلة في رئيسها اجتماعا مع وزير العدل “غازي الجريبي” يوم الثلاثاء 10 افريل 2018 جاء فيه تأكيد النادي على ضرورة ضمان الحياد والشفافية والاستقلالية في ملف شهيدها للوصول لكشف الحقيقة فيه وهو ما أكده وزير العدل الذي أفاد بأن مطلب الجميع كشف الحقيقة وهو ما سيكون”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING