الشارع المغاربي – النادي البنزرتي: عجز بالمليارات و"الرئيس" يفتح باب التبرّعات

النادي البنزرتي: عجز بالمليارات و”الرئيس” يفتح باب التبرّعات

قسم الأخبار

15 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : أكّد عبد السلام السعيداني رئيس النادي البنزرتي اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 ان العجز في ميزانية النادي بلغ 8 مليارات مشيرا الى انه تقرر
فتح حساب تبرع للفريق عن طريق جمعية مساندي النادي “Socios .

وقال السعيداني في ندوة صحفية عقدها اليوم بمناسبة تقديم الاطار الفنّي الجديد للفريق ونقلتها الصفحة الرسمية للنادي البنزرتي على “فايسبوك” إن المبلغ المطلوب توفيره شهريا لسداد ديون النادي هو 150 ألف دينار .

كما كشف عبد السلام السعيداني أن النادي ممنوع من الإنتدابات بسبب 35 ألف أورو ( قرابة 100 الف دينار تونسي ) للاعب السينغالي “الحسن سو” و9 ألاف أورو (قرابة 30 الف دينار تونسي ) منحة تكوين الاعب الكونغولي جاك مدينا .
وأوضح السعيداني انه أنفق 900 ألف دينار من ماله الخاص لحد الان وانه قام برصد مبلغ اضافي قدره 245 الف دينار مشيرا الى ان هشام العلوش أمين المال قدم صكوك بقيمة 300 ألف دينار لتصريف شؤون النادي.
وعن قرار إعفاء المدرّب محمد عزيز من مهامه أكّد السعيداني ان الاستغناء على المدرب جاء بناء على تفاهم مسبق يقضي بتسلم الاخير المقاليد الفنية للفريق لمقابلتين فقط  وأنه في صورة نجاحه في مهمته سيقع تمديد عقده وهو ما لم يتم لذلك وقع الاستغناء عن خدماته وتعيين القصري مكانه .
وشدد السعيداني على انه اعطى الفرصة لعديد المدربين من أبناء النادي الذين كانوا يحلمون بتسلم العارضة الفنية للفريق ولكن بمجرد خروجهم من النادي قاموا بشتمه.

من جهته قدم المدرب الجديد للفربق اسكندر القصري اعتذاراته من التصريحات الاخيرة التي وصف فيها الفريق بلا روح معتبرا انه قال هذا الكلام عندما لاحظ الاغلاط الساذجة التي ارتكبها بعض اللاعبين.

وأضاف القصري أنه يحبّذ اللعب في ملعب المنزه أو زويتن أو رادس لان فريقه يجيد اللعب على الملاعب العشبية مستهجنا تنقل الفريق من ملعب لاخر لعدم صلوحية ملعب 15 اكتوبر ببنزرت.

واكد القصري ان عقده مع الفريق يمتد الى نهاية الموسم الحالي وانه قابل للتجديد مشددا على ان الفريق تبقى امامه خمس مباريات مهمة في مرحلة الذهاب وجب الانتصار في جميعها على حدّ تعبيره.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING