الشارع المغاربي – النادي الصفاقسي يُوضّح وضعية "الجندي" عمرو جمال

النادي الصفاقسي يُوضّح وضعية “الجندي” عمرو جمال

قسم الرياضة

9 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: لم تسر الأمور مثلما تشتهيه الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بخصوص صفقة انتداب المهاجم المصري عمرو جمال قادما من الأهلي المصري على سبيل الإعارة.

المنتدب الجديد للنادي الصفاقسي لن يكون بإمكانه تعزيز صفوف فريق عاصمة الجنوب في الوقت الحالي بسبب دعوته من طرف المؤسسة العسكرية المصرية لآداء الخدمة العسكرية وبالتالي بات المهاجم المصري مطالبا بتسوية وضعيته.

من جانبه أصدر النادي الرياضي الصفاقسي بيانا توضيحيا يخص وضعية المنتدب الجديد جاء فيه ما يلي:
تعلم الهيئة المديرة للنادي الرياضي صفاقسي ان الأخبار التي تروج حول فسخ الإرتباط مع اللاعب المصري لا أساس لها من الصحة و أن النادي احتراما للوائح الفيفا والقوانين اللعبة تحصل عبر الفيفا و الجامعة التونسية لكرة القدم على التأهيل القانوني النهائي للاعب عمرو جمال و استخرج له اجازة لاعب محترف .
كما تؤكد الهيئة المديرة اعتزامها دفع شرط الشراء في أقرب فرصة طبقا لموجبات العقد المبرم مع النادي الأهلي المصري.
كما تؤكد على احترامها الكبير لقوانين جمهورية مصر العربية الشقيقة طالبة ممن لهم النظر التدخل لإيجاد حل يراعي مصالح كافة الأطراف و يحفظ حقوق إدارة الجيش المصري في علاقة بمسألة تجنيد اللاعب عمرو جمال بتمتيعه من تأجيل باعتبار احترافه و صغر سنه .
و تأمل الهيئة المديرة النادي الرياضي الصفاقسي أن يعزز تواجد اللاعب المصري عمرو جمال بيننا من متانة العلاقات المتميزة بينها و بين النادي الأهلي المصري.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING