الشارع المغاربي – الواقعية والجاهزية ترجّحان كفّة تونس على حساب كوستاريكا

الواقعية والجاهزية ترجّحان كفّة تونس على حساب كوستاريكا

قسم الرياضة

27 مارس، 2018

الشارع المغاربي: حقّق المنتخب التونسي لكرة القدم انتصاره الثاني على التوالي في سلسلة مبارياته الوديّة بعد الفوز على منتخب كوستاريكا بهدف لصفر في أوّل مباراة تجمع بين المنتخبين.

وحمل هدف انتصار عناصرنا الوطنية توقيع قائد المنتخب وهبي الخزري الذي غالط الحارس الكوستاريكي الشهير كيلور نافاس حارس ريال مدريد الاسباني في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد عمل فردي ممتاز. المنتخب التونسي قدّم مباراة مثالية وكان أفضل من كوستاريكا على جميع الواجهات وقد عرفت عناصرنا الوطنية كيف تسيطر على كامل ردهات المواجهة بفضل الآداء الممتاز لعديد الاسماء في التشكيلة التونسية على غرار الياس السخيري الذي كان بالفعل مكسبا حقيقيا لمنتخبنا خلال المصافحتين الوديتين.

السخيري لم يكن الاستثناء الوحيد في تشكيلة المنتخب التونسي فقد تألقت بعض الأسماء الأخرى على غرار الحارس الجديد معز حسان الذي قدّم مؤشرات طيبّة في أوّل ظهور له بقميص المنتخب التونسي. المباراة شهدت حضورا جماهيريا غفيرا من الجماهير التونسية التي غصّت بها مدارج ملعب أليانس ريفارا والتي اقتحم بعضها أرضية الميدان مباشرة عقب انتهاء المباراة.

انتصار ثان للمنتخب في مباراته الوديّة الثانية بعد الفوز على ايران الجمعة الفارط في رادس بنفس النتيجة والأكيد أنّ المنتخب الوطني كسب الكثير من بروفته الوديّة الأولى خاصة من ناحية المعنويات التي تشكّل عاملا كبيرا للتجهيز الجيّد لمثل هذه التظاهرات الرياضية الكبيرة على غرار كأس العالم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING