الشارع المغاربي – اليوم أمام فرنسا:المنتخب التونسي يطارد بصيص أمل

اليوم أمام فرنسا:المنتخب التونسي يطارد بصيص أمل

قسم الأخبار

30 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي-قسم الرياضة:يواجه المنتخب التونسي اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 نظيره الفرنسي بملعب المدينة التعليمية انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة القدم.

مباراة تمثّل فرصة الأمل الأخير لنسور قرطاج من أجل تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل للدور الثاني رغم أن فرضيات الترشح صعبة جدّا في ظلّ قوة بطل العالم الذي حقّق فوزين متتاليين على أستراليا والدنمارك.

وسيكون منتخبنا الوطني أمام فرضيتين فقط لضمان التأهل للدور الثاني من مونديال قطر، أولهما الفوز على المنتخب الفرنسي شريطة انتهاء لقاء الدنمارك وأستراليا بالتعادل.

وإذا تحققت الفرضيتان سينهي المنتخب التونسي الدور الأول في المركز الثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط مستفيدا من أفضلية الأهداف على المنتخب الأسترالي.

أما الفرضية الثانية التي تمنح نسور قرطاج ورقة العبور وهي الأصعب فتتطلب الفوز على فرنسا بأكبر عدد من الأهداف تحسبا لانتصار الدنمارك على أستراليا في المباراة التي تنطلق في نفس التوقيت.

من المنتظر أن يُدخل المدرب جلال القادري عديد التغييرات على التشكيلة التي ستواجه فرنسا في ظلّ المردود المحتشم لبعض الأسماء خلال لقاء أستراليا مثل محمد دراغر ونعيم السليتي ويوسف المساكني مقابل منح الفرصة للاعبين آخرين لازموا مقعد البدلاء في مواجهتي الدنمارك وأستراليا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING