الشارع المغاربي – "اليويفا" يردّ على اتهامات التزوير بشأن كريستيانو

“اليويفا” يردّ على اتهامات التزوير بشأن كريستيانو

قسم الرياضة

16 يناير، 2020

الشارع المغاربي: نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاتهامات التي حامت حول التشكيلة المثالية لعام 2019 في دوري أبطال أوروبا مؤكدا أنه لم يزور التصويت من أجل إلحاق اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحصل النجم البرتغالي مهاجم جوفنتس على أصوات أقل من بقيّة مهاجمي التشكيلة المثالية، ليحتل المركز الرابع خلف السنيغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنقليزي والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الكاتالوني ما دفع الاتحاد الأوروبي لتغيير التشكيل المثالي وإشراك أربعة مهاجمين بتغيير الخطة من 4-3-3 إلى 4-2-4 لإشراك رونالدو بدلا من الفرنسي نغولو كونتي لاعب وسط تشيلسي، وفقا لصحيفة the sun البريطانية.

ورد الناطق الرسمي باسم “اليويفا” على اتهامات تزوير نتائج تصويت الجماهير: “تشكيل هذه السنة تم اختياره ليعكس أصوات الجماهير بالتوازي مع إنجازات اللاعبين في منافسات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

وجاءت التشكيلة المثالية لعام 2019، كالتالي

حراسة المرمى: البرازيلي أليسون بيكر (ليفربول).

خط الدفاع: الإنقليزي ألكسندر أرنولد والإسكتلندي أندي روبرتسون والهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول) والهولندي ماتياس دي ليخت (جوفنتس).

خط الوسط: البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) والهولندي فرينكي دي يونغ (برشلونة).
خط الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، السنيغالي ساديو ماني (ليفربول)، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونيخ) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (جوفنتس).


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING