الشارع المغاربي – بدء مرحلة جديدة لبيع تذاكر مونديال قطر

بدء مرحلة جديدة لبيع تذاكر مونديال قطر

قسم الرياضة

5 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عن بدء فترة مبيعات قرعة الاختيار العشوائية الثانية لكأس العالم وذلك انطلاقاً من اليوم الثلاثاء 5 افريل عن طريق FIFA.com/tickets.

وقال FIFA في بيان صحفي اليوم: “بعد إجراء القرعة النهائية (التي سُحِبت في الدوحة) في 1 افريل يمكن للمشجعين الذين تعرفوا على خصوم منتخباتهم في مرحلة المجموعات من التقدم بطلباتهم للحصول على تذاكر الموجهات الأولى المثيرة”.

وأضاف البيان: “ستستمر هذه المرحلة حتى 28 افريل 2022، حتى الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا وسيتاح لأصحاب طلبات التذاكر لأول مرة طلب تذاكر لما يصل إلى مباراتين في اليوم الواحد في بداية مرحلة المجموعات. علماً بأنه ستتوفر قواعد التوافق المعنية المتاحة على FIFA.com/tickets، وتُعَدّ هذه ميزةً غير مسبوقة في كأس العالم FIFA، والسبب في ذلك يرجع إلى تميز هذه النسخة بتقارب استاداتها وفترات التنقل القصيرة بين الملاعب الثمانية عالية الطراز”.

وتابع FIFA: “كذلك ستتوفر للمرة الأولى تذاكر عادية المشجعين، وتذاكر “مشجعين مشروطة” وهي مخصصة للمشجعين الذين يعلنون أنهم أنصار منتخب معيّن ويرغبون في الجلوس مع مشجعين آخرين لنفس المنتخب. ولذلك تشترط بعض الاتحادات أن يكون المشجع عضواً في نادي المشجعين لكي يتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات منتخبه”.

وحسب FIFA، سيتمكن المشجعون من التقدم مجددا للحصول على تذاكر لمباراة واحدة أو سلسلة تذاكر لأربعة استادات كما ستتوفر تذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة في جميع الفئات، وسيتمكن المقيمون في قطر من الاستفادة الحصرية لشراء تذاكر الفئة الـ 4 والتي تبدأ أسعارها عند 40 ريالاً قطرياً للتذكرة.

وشدد بيان FIFA: “ستحظى جميع طلبات التذاكر في مرحلة المبيعات هذه بفرص متساوية سواءً تم تسليمها في اليوم الأول أو اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، وسيجري التوزيع بنظام القرعة العشوائية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING