الشارع المغاربي – بداية ملتهبة للدوري المغربي: إيقاف 81 شخصا في مباراة الفتح والوداد بسبب أعمال شغب

بداية ملتهبة للدوري المغربي: إيقاف 81 شخصا في مباراة الفتح والوداد بسبب أعمال شغب

قسم الرياضة

3 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الشرطة المغربية اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 عن إيقاف 81 شخصاً بينهم 46 قاصراً، على خلفية أعمال شغب شهدتها مباراة كرة قدم جمعت بين فريقي الفتح الرباطي والوداد الرياضي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المغربي.

وقالت محافظة الرباط في بيان تناقلته وسائل إعلام مغربية : “بعد أحداث شغب على هامش مباراة فريقي الفتح الرباطي والوداد الرياضي، التي جرت بالمدينة، مساء الجمعة، باشرت مصالح الأمن الوطني الموكل إليها تأمين المباراة بعمليات أمنية أسفرت عن إيقاف 81 شخصاً بينهم 46 قاصراً، وذلك لتورطهم في ارتكاب مجموعة من الأفعال الإجرامية المرتبطة بالشغب الرياضي”.

وأكد البيان أنه: “جرى توقيف المشتبه فيهم خلال العمليات النظامية الاستباقية التي واكبت إجراء هذه المقابلة الرياضية، وأسفرت عن حجز 35 سلاحاً أبيض و13 وحدة من المفرقعات والشماريخ ومجموعة من العصي، وحجز 50 وحدة من الأقراص الطبية المخدرة، كما تم وضع سيارتين بالمحجز البلدي”.

وختم : “وُضع 27 شخصاً من بين الأشخاص المضبوطين تحت تدبير الحراسة النظرية، فضلاً عن الاحتفاظ بـ16 قاصراً تحت المراقبة رهن إشارة الأبحاث التي تجريها فرق الشرطة القضائية بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم”.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ويسعى الوداد للاحتفاظ بلقبه الذي أحرزه الموسم الماضي بقيادة مدربه السابق وليد الركراكي، الذي استلم مهمة تدريب المنتخب المغربي.

ويتواجد 4 مدربين تونسيين بالدوري المغربي في هذا الموسم وهم فوزي البنزرتي مدرّب الرجاء البيضاوي ولسعد الدريدي مدرب أولمبيك خريبكة ولسعد جردة مدرّب الدفاع الجديدي وعبد الحي بن سلطان مدرّب أولمبيك أسفي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING