الشارع المغاربي – برشلونة يهدد بمقاضاة إنتر ميلان بسبب ميسي (صورة)

برشلونة يهدد بمقاضاة إنتر ميلان بسبب ميسي (صورة)

قسم الرياضة

30 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: هددت إدارة نادي برشلونة الإسباني برفع دعوى قضائية بحق مسؤولي شركة سونينغ المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن تم استخدام اسم ليونيل ميسي دون إذن قانوني.
وتم وضع إعلان لمباراة الإنتر ونابولي على قناة PP Sports المملوكة لشركة سونينغ، ويظهر به ظل قائد الفريق الكتالوني ميسي من الخلف مع شعار إنتر على قميصه.
وذكرت صحيفة ”كورييري ديلا سيرا“ أن إدارة برشلونة أبدت غضبها من خلال تهديد مسؤولي إنتر ميلان برفع دعوى قضائية لانتهاك حقوق الصورة.
وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن صفقة انتقال ميسي لإنتر تبدو صعبة جدا للغاية، رغم عدم وضوح موقف مسؤولي النادي من الأمر.
وانتشرت العديد من التقارير الصحفية مؤخرا حول دخول نادي إنتر ميلان الإيطالي في مفاوضات لضم ليونيل ميسي، خاصة بعد الحديث عن شراء والده لمنزل في ميلانو.
وكان ميسي، البالغ 33 عاما، تحدث في وقت سابق عن عدم رضاه على هيكلة نادي برشلونة، بينما قالت إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية: إن ميسي غير سعيد بطريقة إدارة النادي، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني يرغب في الرحيل، وقد جمّد المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي في صيف العام 2021.
وتحدّث كونتي المدير الفني لإنتر ميلان عن فرضية التعاقد مع النجم الأرجنتيني قائلا :” التعاقد مع ميسي؟… نقل كاتدرائية ميلانو من مكانها أسهل من استقدام ميسي“.
وأثارت شركة ”سونينج“ المالكة لنادي إنتر الكثير من الجدل، أمس، بعد الإعلان الذي نشرته والخاص بمباراة الفريق أمام نابولي في الدوري الإيطالي.
وظهر الإعلان عبر شاشة القناة الخاصة بإنتر في الصين، والتي تملكها الشركة المالكة للنادي وتذيع المباريات الخاصة به في الدوري الإيطالي.
يذكر أن علاقة ميسي بإدارة برشلونة ليست في أفضل أحوالها، وشهد الموسم الأخير تدهورا كبيرا فيها بسبب أزمات داخل الملعب وخارجه.
2020-07-Ed_8WV0U8AEWTp9-1080x675-1
 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING