الشارع المغاربي – بعد الاعتداء على خماخم : غليان في صفاقس قبل مباراة بركان

بعد الاعتداء على خماخم : غليان في صفاقس قبل مباراة بركان

قسم الرياضة

28 أبريل، 2019

الشارع المغاربي: يواجه النادي الصافقسي عشيّة اليوم فريق نهضة بركان المغربي لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكنفدرالية في مباراة سبقها الكثير من الكلام عقب الأحداث التي جدّت أمس في مباراة الكرة الطائرة بين النادي الصفاقسي والترجي والرياضي.

وكانت مباراة الكرة الطائرة التي احتضنتها القاعة الرياضية المغطاة الرائد البجاوي أمس شهدت حادثة غريبة بعد اعتداء بعض قوات الأمن على عدد كبير من أحبّاء الفريق وكذلك على عدد من مسؤولي فريق عاصمة الجنوب وعلى رأسهم رئيس النادي المنصف خماخم وهو ما أثار غضب الجماهير التي تجمهرت أمس أمام ولاية صفاقس مطالبة بتدخّل فوري من رئيس الحكومة ووزير الداخلية لردّ الاعتبار لرئيس النادي ولكل العائلة الصفاقسية.

حادثة الاعتداء شكّلت حديث الجميع في صفاقس وقد طالب الرئيس الأسبق للنادي صلاح الدين الزحاف بضرورة عقد اجتماع طارئ لكبار النادي لبحث كيفية الردّ على هذه التجاوزات. ويبدو أن الأمور تسير الى التصعيد في ظل ما اعتبره الصفاقسية اساءة مقصودة ومتعمدة وتقزيما للنادي والجهة ككل. ورغم محاولات التهدئة فإن الجميع يترقّب كيف ستؤول اليه الأمور في صفاقس خاصة أن بعض جماهير الفريق التي ستكون حاضرة في ملعب الطيب المهيري عشية اليوم تجهّز على ما يبدو لردّ الفعل.وكل ما نرجوه هو أن لا تخرج الأمور عن السيطرة لأن حالة الاحتقان كبيرة جدا في صفوف الجماهير وحتى المسؤولين في صفاقس.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING