الشارع المغاربي – بعد الفوز في رادس بالذات: موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من استسهال الترجي

بعد الفوز في رادس بالذات: موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من استسهال الترجي

قسم الرياضة

20 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: وجّه بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، تحذيرا شديدا للاعبيه من المفاجآت الممكنة في مواجهة العودة أمام الترجي الرياضي التونسي، رغم الفوز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف لصفر في ملعب رادس بالذات .

وقال موسيماني في تصريح للموقع الرسمي للأهلي : “تاريخ مواجهات الأهلي والترجي، يؤكد أننا لم نصعد بعد إلى المباراة النهائية. رغم سعادتي الكبيرة وتقديري لمجهود اللاعبين خلال اللقاء”.

وأضاف: “تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة على أن الصعود لم يحسم، والمباراة لم تنته مع الترجي بعد.. وكل اللاعبين أدوا بشكل رجولي، واستطاعوا التأقلم مع التغير الخططي وتقسيم المباراة، لذلك نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في تونس”.

وتابع موسيماني: “تاريخ مواجهات الأهلي والترجي يؤكد أن الفوز بهدف نظيف في المباراة الأولي أيا كان ملعبها لا يعني التأهل للفائز، والحسم سيكون في القاهرة، وهذا ما أكد عليه محمود الخطيب، رئيس النادي، في حديثه للاعبين بعد المباراة أثناء تهنئتهم بالفوز على الترجي”.

وواصل: “سنظل نحترم الترجي ومدربه؛ لأنه فريق ومنافس كبير لنا داخل القارة.. وأنا لا أبحث الآن سوى عن التأهل، ولا أفكر في أي أمجاد شخصية، بل في مصلحة الفريق واسم الأهلي، بالفوز بالبطولات دائما”.

وأشار موسيماني إلى أن فريقه سيستعد بقوة للشوط الثاني أمام الترجي بالقاهرة بعد انتهاء الشوط الأول في رادس، متمنيا حضور جمهور النادي لمباراة العودة، خصوصا أنه يتشوق لرويتهم خلف الفريق.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش، بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراة العودة أمام الترجي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING