الشارع المغاربي – بلاغ مروري بمناسبة نهائي كأس تونس

بلاغ مروري بمناسبة نهائي كأس تونس

قسم الأخبار

9 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 عن اتخاذ إجراءات بمناسبة مقابلة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم التي ستدور يوم غدا السبت 10 سبتمبر الجاري على السّاعة 18.00 بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برداس بين المستقبل الرياضي بالمرسى والنادي الرّياضي الصفاقسي.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” انه يُحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق برج الوزير الزهراء بداية من الساعة 13.00 إلى الساعة 22.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.

واشارت الى ان فتح أبواب الملعب يكون على السّاعة  15.00  وغلقها على الساعة 17.00 ويُستحسن القدوم في أوقات مبكرة تجنبا للإكتظاظ

وابرزت انه تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء النادي الرياضي الصفاقسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية ثم مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى ومفترق نوبو فمفترق القرية المتوسطية  ثم الإنعراج يسارا إتجاه المآوى الجنوبي وتحت محول الملعب ثم المنعرج من ناحية قناة نسمة في إتجاه الطريق الوطنية رقم 01 ثم مدخل المأوى الجنوبية جهة مدخل الزيتون.

واضافت انه تم تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء المستقبل الرياضي بالمرسى وانه يمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية ثم محول الملعب في إتجاه المدخل الرئيسي  ثم الإنعراج يسارا نحو المأوى الشمالي والطريق الوطنية رقم 01 مرورا بمفترق ب س ب  ثم المنعرج في إتجاه المدخل الرئيسي ثم يسارا في إتجاه المأوى الشمالي.

ولفتت الى ان الدّخول إلى المآوي الشرفيّة يكون عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصحفيين وأصحاب الدعوات الرسمية.

وشددت على وجوب احترام قانون الطرقات بما في ذلك  تجنب النقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING