الشارع المغاربي – بينهم طارق ذياب وحاتم الطرابلسي: beIN SPORTS تخصّص كتيبة ذهبية لتحليل المونديال

بينهم طارق ذياب وحاتم الطرابلسي: beIN SPORTS تخصّص كتيبة ذهبية لتحليل المونديال

قسم الرياضة

20 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت شبكة قنوات بين سبورت القطرية عن الأسماء التي ستتولى تحليل مباريات نهائيات كأس العالم المرتقبة بقطر حيث ستتولى أكثر من 120 شخصية من كبار مقدمي البرامج والمراسلين والمعلقين والمحللين الدوليين والإقليميين والمحليين تأمين هذا الحدث الرياضي الكبير.

وسيقود مايسترو كرة القدم البرازيلي كاكا مجموعة النقاد خلال تغطية قنوات beIN SPORTS (beIN) الرياضية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وينضم إلى الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2007، الفائز بكأس العالم لكرة القدم FIFA عام 2010، ديفيد فيا، والأسطورة الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا، بالإضافة إلى النجوم السابقين لمنتخب إنقلترا غاري نيفيل، جون تيري، ليان ساندرسون، والدنماركي بيتر شمايكل، والإيطالي الفائز بكأس العالم لعام 2006 اليساندرو ديل بيرو، ومن فرنسا أرسين فينغر والفائز بكأس العالم لعام 1998 مارسيل ديسايي، وقائد المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم لعام 1990 لوثار ماتيوس، والهولندي رود غوليت، ونجم منتخب جمهورية أيرلندا جيسون مكاتير. كما سينضم مساعد مدرب غانا جورج بواتينغ إلى فريق beIN SPORTS خلال البطولة.

ويشارك في تمثيل شمال افريقيا نجوم التحليل التونسيون حاتم الطرابلسي وطارق ذياب وكريم حقي اضافة الى كل من المغربي يوسف شيبو، والجزائري رفيق صايفي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING