الشارع المغاربي – تزامنا مع تجديد الثقة في مدرّبه: نهضة بركان يُفاوض لسعد الدريدي

تزامنا مع تجديد الثقة في مدرّبه: نهضة بركان يُفاوض لسعد الدريدي

قسم الرياضة

9 مارس، 2022

الشارع المغاربي: جدَّد نادي نهضة بركان المغربي ثقته في المدرب الكونغولي فلورون ايبينغي رغم الهزيمة التي مُني بها الفريق بهدفيْن لهدف أمام الرجاء بعد أن كانت الأخبار تتزايد حول إقالته.

وذكرت مصادر رسمية من داخل النادي البرتقالي لموقع “البطولة” أن المكتب المسير لنهضة بركان منح فرصة أخرى لإيبينغي، الذي سيكون حاضراً في مواجهة سيبمبا التنزاني لحساب لجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية.

وحسب المصادر ذاتها كانت النيّة تتجه للتعاقد مع المدرّب التونسي لسعد الدريدي الذي كان منذ الموسم الفارط مطلبا ملحا للفريق المغربي ولكتن تعثّرت المفاوضات مجدّدا بين الطرفين بسبب اختلاف في وجهات النظر المادية.

ورغم تجديد الثقة في المدرّب الكونغولي فإنّ فرضية وصول الدريدي الى المغرب قائمة وبقوّة خاصة أنّ الجانب المغربي مستعدّ للترفيع في قيمة عرضه ماديا شريطة تغيير بعض البنود في عقد الاهداف الذي تمّ اقتراحه على المدرّب السابق للنادي الافريقي والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي.

ويشغل نهضة بركان المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الاحترافي بـ28 نقطة، في حين يتصدر المجموعة الرابعة بست نقاط في كأس “الكاف”، أمام سيمبا الثاني بنقطتيْن.

وكان إيبينغي قد تولى الإشراف على نهضة بركان في الجولات الأخيرة من الموسم الكروي الماضي، ويرتبط مع النادي بعقد يمتد لصيف السنة القادمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING