الشارع المغاربي – تزامنا مع عيد ميلاده الـ99 : الفيفا يزيد في متاعب النادي الافريقي

تزامنا مع عيد ميلاده الـ99 : الفيفا يزيد في متاعب النادي الافريقي

قسم الرياضة

4 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: تزامنا مع احتفالات النادي بمرور 99 سنة على تأسيسه تلقّت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي مراسلة جديدة من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تفيد بسنّ عقوبة جديدة بالمنع من الانتداب ثلاث فترات قادمة في صورة عدم خلاص مستحقات اللاعب السابق يوهان توزغار.

وراسل الاتحاد الدولي لكرة القدم الجامعة التونسية لإشعارها بهذا القرار الجديد بعد أن كانت راسلت في وقت سابق لتسليط عقوبة مماثلة بسبب مستحقات اللاعب روزيكي وكذلك باسيرو كامباوري.

وتبلغ مستحقات يوهان توزغار مبلغ مليار و540 ألف دينار تونسي (مليار و463 ألف دينار أصل المبلغ و75 ألف دينار خطايا التأخير).

وكان محامي اللاعب الأستاذ علي عبّاس هو الذي تمسّك بمقاضاة النادي الافريقي خاصة أنه يدرك جيّدا أن الظرف بات مناسبا جدا للضغط على الهيئة للتسريع في ايجاد المبلغ المطلوب.

وبعيدا عن عناوين العقوبات يحتفل النادي الافريقي هذا الصرح الكروي الكبير هذا اليوم الموافق لـ4 أكتوبر 2019 بمرور 99 سنة على انبعاثه ورغمّ كلّ الهزّات والعثرات التي رافقت النادي في العام الأخير مازالت جماهير النادي الافريقي هي نقطة الضوء الوحيدة داخل القلعة الحمراء وبارقة الأمل في زمن النكسات ولعلّ الاحتفالات العارمة التي غمرت مركّب الحديقة “أ” ليلة أمس تكفي مؤونة التعليق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING