الشارع المغاربي: لا حديث داخل الأوساط الرياضية الافريقية سوى عن المباراة الحدث التي جمعت بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي وما رافقها من ملابسات وكواليس وكذلك من تسريبات بعد عودة الحديث عن احتمال إعادة المباراة في ملعب محايد.

آخر التسريبات جاءت هذه المرّة من مصر على مقربة من مقرّ الاتحاد الافريقي لكرة القدم حيث كشف أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن النية تتجه لدى الاتحاد الافريقي “كاف” لإعادة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا دون الكشف عن تفاصيل محددة خاصة بموعد ومكان اللقاء المُعاد.

وكتب شوبير، صباح اليوم الإثنين، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الاتجاه الغالب في الكاف هو إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد”.

وكانت المباراة بين الترجي والوداد مساء الجمعة الماضي على ملعب رادس قد توقفت لأكثر من ساعة كاملة نظرا لاعتراض لاعبي الفريق المغربي على إلغاء هدف للفريق وطالبوا باللجوء لتقنية الفيديو.

وتعطل جهاز تقنية الفيديو في ملعب رادس وهو ما فتح الباب أمام اعتراضات لاعبي الوداد متمسكين بعدم استكمال اللقاء إلا أن الاتحاد الأفريقي “كاف” أعلن تتويج الترجي باللقب.