الشارع المغاربي – تعديل في برنامج مباراة تونس وجزر القمر

تعديل في برنامج مباراة تونس وجزر القمر

قسم الرياضة

17 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم السبت 17 سبتمبر 2022 أنه بعد تعذّر تنظيم المباراة الودية التي ستجمع المنتخب التونسي بمنتخب جزر القمر بمدينة Orléans يوم 22 سبتمبر 2022 تقرر أن تدور المقابلة في نفس التاريخ ولكن في ملعب Omnisports Croissy sur Seine وفي توقيت جديد سيكون على الساعة الثالثة و النصف بتوقيت تونس.

وكانت السلطات الإدارية والأمنية المحلية قد طالبت بتنظيم هذه المباراة يوم 21 سبتمبر الجاري ولكن تمسك الاطار الفني التونسي وكذلك الاطار الفني لمنتخب جزر القمر بالموعد المحدد.

وأوضحت الجامعة أن مدارج هذا الملعب لا تتسع الا لعدد ضئيل جدا لا يتجاوز 100 أو في أقصى تقدير 150 شخص لكل فريق لذلك تقرّر عدم بيع تذاكر لدخول هذه المقابلة.

وتابعت أن منتخبنا الوطني سيواصل تربصه بتونس العاصمة حتى يوم 21 سبتمبر 2022 موعد سفر كامل المجموعة عبر رحلة خاصة إلى باريس ليتواصل التربص بالعاصمة الفرنسية حتى موعد مباراة تونس والبرازيل المقررة يوم 27 سبتمبر 2022 بداية من الساعة السابعة والنصف ليلا بتوقيت تونس بملعب حديقة الأمراء بباريس، على أن تتواصل تمارين المنتخب في نفس الملعب المشار اليه أعلاه وسوف يقع لاحقا نشر مواعيد تمارين المنتخب والحصص المفتوحة اعلاميا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING