الشارع المغاربي – تلاسن فوق الميدان وراء انسحاب المنتخب الفرنسي من اليورو

تلاسن فوق الميدان وراء انسحاب المنتخب الفرنسي من اليورو

قسم الرياضة

5 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن خلافا وقع بين لاعبي المنتخب الفرنسي، خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” يعتقد أنه ساهم في خروج فرنسا من ربع نهائي المسابقة.

وأشارت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية إلى وقوع اشتباك بين لاعب وسط المنتخب الفرنسي ونادي مانشستر يونايتد بول بوغبا وزميله بنيامين بافارد، في المباراة الأخيرة للمنتخب الفرنسي في “يورو 2020” أمام سويسرا.

ووفق الصحيفة الفرنسية، فإنه عقب تسجيل بوغبا الهدف الثالث لفرنسا في الدقيقة 75، عبّر بافارد لرافاييل فاران، عن تخوفه من تراجع بوغبا عن الدفاع.

وبعدما نقل فاران مخاوف بافارد لبوغبا، غضب الأخير، وتوجه نحو بافارد، وسأله: “ماذا قلت عني؟” ليحصل “تلاسن” بين اللاعبين، حيث أطلق بافارد إهانات لبوغبا، الأمر الذي أثار توترا بين لاعبي المنتخب.

ورجحت “لوباريزيان” أن يكون هذا الخلاف سببا في خروج المنتخب الفرنسي من البطولة، بعد خسارتها بركلات الترجيح أمام سويسرا حسب ما نقلت “آس” الإسبانية.

وإلى جانب الخلاف على أرض الملعب، ذكرت “لوباريزيان”، أن شجارا آخر وقع بين والدة أدريان رابيو وعائلتي بوغبا ومبابي في المدرجات، دون ذكر مزيد من التفاصيل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING