الشارع المغاربي – تمديد عقد العقل المدبّر للكرة القطرية

تمديد عقد العقل المدبّر للكرة القطرية

6 مايو، 2019

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا تجديد عقد مدربه الإسباني، فيليكس سانشيز، الذي قاده إلى التتويج بكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، حتى كأس العالم التي تستضيفها قطر 2022.

وجاء في حساب الاتحاد القطري الرسمي على تويتر، اليوم الاثنين: “قرر الاتحاد القطري لكرة القدم تمديد عقد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب الوطني الأول إلى 2022”.

وقال بيان الاتحاد القطري: “جاء قرار تمديد العقد رغبة من الاتحاد في استمرار الاستقرار الفني للمنتخب والذي يستعد من الآن لاستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022، كما تنتظره استحقاقات مهمة أبرزها كوبا أمريكا 2019 في البرازيل و2020 في الأرجنتين، والتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وكأس الخليج الرابعة والعشرين في الدوحة آواخر العام الحالي”.

وأضاف البيان أن “التمديد تم أيضا بعد النتائج الرائعة التي حققها المنتخب تحت قيادة سانشيز، وآخرها الفوز ببطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات للمرة الأولى في تاريخ الكرة القطرية، حيث قدم المنتخب الوطني مستويات راقية وحقق أرقاما قياسية غير مسبوقة على المستويين الفردي والجماعي”.

وكان سانشيز قد تولى مهمة تدريب المنتخب القطري، في جويلية 2017، وقاد الفريق في المباريات الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2018، وفي بطولة كأس الخليج بالكويت والتي ودع فيها الدور الأول، ثم في بطولة الصداقة الدولية بالبصرة بالعراق في مارس 2018 والتي فاز بلقبها. كما أنه قاد منتخب قطر للشباب للفوز للمرة الأولى في تاريخه ببطولة آسيا 2014 في ميانمار، والتأهل إلى كأس العالم في نيوزيلندا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING