الشارع المغاربي – تورام: "بونوتشي عنصري وما قاله أخطر من أصوات القردة"

تورام: “بونوتشي عنصري وما قاله أخطر من أصوات القردة”

قسم الرياضة

4 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : انضم ليليان تورام، النجم الفرنسي السابق إلى منتقدي ليوناردو بونوتشي مدافع جوفنتس بعد تصريحاته الأخيرة حول الحادثة العنصرية التي راح ضحيتها زميله في الفريق مويس كين أمام كالياري يوم الثلاثاء.

 وكان مدافع السيدة العجوز قد صدم الجميع حين أكد أن جماهير كالياري وكين يتحملون على حدّ السواء مسؤولية ما حدث، مشيرا إلى أن اللاعب لم يكن عليه استفزاز الجماهير من خلال احتفاله أمامهم بالهدف الذي سجّله.
وجاءت تصريحات بونوتشي صادمة لكل الرياضيين في وقت كان الجميع ينتظر منه أن يستنكر ما حدث بعد نعت جماهير كالياري لمهاجم المنتخب الايطالي الشاب بنعوت عنصرية.

ولم ينتظر النجم الفرنسي ليليان تورام كثيرا للرد على بونوتشي، إذ فتح النار عليه وانتقده بشدة على ما جاء في تصريحاته قائلا: “بونوتشي ليس غبيا حتى يخطئ في تصريحاته، كل ما في الأمر أنه عبر عن وجه نظره مثله مثل الكثير من العنصريين الذين يظنون أن السود يجب أن تتم معاملتهم بهذه الطريقة السيئة، بونوتشي يملك منطقا مشابها للذين يظنون أن المرأة يجب أن تتحمل مسؤوليتها إذا تم اغتصابها لكونها ارتدت ملابسا غير لائقة، في الحقيقة ما قاله أخطر بكثير من أصوات القردة التي أطلقت على كين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING