الشارع المغاربي – تونس تحتضن البطولة الدولية للـ"مواي تاي"

تونس تحتضن البطولة الدولية للـ”مواي تاي”

قسم الرياضة

21 يونيو، 2019

الشارع المغاربي: عقدت أمس الجامعة التونسية للكيك والتاي بوكسينغ – السافات والانشطة التابعة ندوة صحفية للكشف عن العناوين الرئيسية لبطولةبطولة النخبة الدولية للملاكمة التايلاندية في نسختها الثانية.

وتعتبر رياضة Muay Thaï أو الملاكمة التايلاندية من الفنون القتالية التي نشأت منذ عقود في تايلاندا وتعتبر من الرياضات الأكثر شعبية في جنوب آسيا. وانعقدت النسخة الأولى لهذه البطولة العالمية في عمان- الأردن في نوفمبر 2018، حيث تقرر بعدها تنظيم النسخة الثانية في تونس بحضور 4000 متفرج بقصر الرياضة بالمنزه.

وتنطلق البطولة اليوم الجمعة 21 جوان الجاري بقصر الرياضة بالمنزه وبالشراكة مع الاتحاد الإماراتي للمواي تاي وTK1، النسخة الثانية من ، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.

وسيتم خلال التظاهرة إقامة 13 نزالا محترفا بمشاركة 26 ملاكم من تونس، والإمارات، والأردن، والمغرب، والبحرين، والجزائر، والسودان، والعراق، ومصر، والمملكة العربية السعودية، وليبيا، وفلسطين، وسوريا وموريطانيا.

ويبلغ العدد الجملي للملاكمين التونسيين المشاركين 7، وهم من نخبة الفريق الوطني المتحصلين على ألقاب عالمية وقارية مثل فهدي خالد وأيمن البوسالمي.

كما تضم التظاهرة ‘شو احتفالي’ وغنائي بقيادة ياسمين عزيز ولطفي بوسدرة .

.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING