الشارع المغاربي – جامعة القولف في ضيافة وزير الرياضة

جامعة القولف في ضيافة وزير الرياضة

قسم الرياضة

21 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي: استقبل وزير الشباب والرياضة والادماج المهني السيد كمال دقيش صباح اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 أعضاء المكتب الجامعي الجديد للجامعة التونسية للقولف برئاسة ماهر بوشماوي وبحضور المدير العام للرياضة السيد مكرم شوشان والمستشار السيد شكري بن حسن.
واطلع الوزير خلال اللقاء على برامج عمل الجامعة وأهدافها المستقبلية ومن أهمها مشروع بعث أكاديمية للقولف بمدينة الحمامات بهدف مزيد دعم اشعاع هذه الرياضة والتشجيع على ممارستها لدى كل الفئات الاجتماعية.

كما تطرق اللقاء الى مقترح إمكانية إعادة الانشطة والتظاهرات الرياضية الوطنية والدولية الخاصة ببعض الاختصاصات الرياضية ومن بينها القولف نظرا لخصوصية هذه الرياضة التي تقوم على احترام التباعد الاجتماعي ولا تمثل خطرا لانتقال عدوى فيروس كورونا الى جانب ضرورة دعم الجامعة بالتجهيزات الرياضية اللازمة.
واكد الوزير بالمناسبة على دعم الوزارة لهذا الاختصاص الرياضي ولمشروع الاكاديمية مشيرا الى دورها الهام في دعم السياحة الرياضية والترويج لصورة تونس كوجهة سياحية على المستوى العالمي من خلال استضافة المنتخبات وتنظيم التربصات داعيا الى ضرورة العمل على التشجيع على ممارسة هذه الرياضة وتعميمها لدى كل الفئات العمرية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING