الشارع المغاربي – جامعة اليد "تفرج" عن قراراتها بخصوص أحداث لقاء نهائي الكأس

جامعة اليد “تفرج” عن قراراتها بخصوص أحداث لقاء نهائي الكأس

قسم الرياضة

6 يونيو، 2018

الشارع المغاربي: أصدرت الجامعة التونسية لكرة اليد بلاغا بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الدور النهائي لكاس تونس للأكابر للموسم الرياضي 2017-2018 بين فريقي الترجي الرياضي والنجم الساحلي.

و قرر المكتب الجامعي ما يلي :

1: الاذن بإحالة ملف المقابلة على انظار اللجنة المركزية للتأديب لمباشرة إجراءات التحقيق في مادياته و ملابساته تطبيقا للفصل 155 (مكرر) ، 160 (مكرر) و 173 من التراتيب العامة للجامعة التونسية لكرة اليد
2 : احالة اللاعبين اسامة البوغانمي من الترجي الرياضي واللاعب حمدي الهمامي من النجم الساحلي على انظار اللجنة المركزية للتأديب للمثول امامها من اجل شبهة ارتكاب الأفعال الغير الرياضية الواقع معاينتها طبقا للتقارير الكتابية و الشفوية و التسجيل المصور للمقابلة.
3: الاذن بدعوة الممثلين القانونيين لفريقي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي للمثول امام اللجنة المركزية للتأديب.
4 : الاذن بدعوة المراقب الفني للمقابلة السيد لسعد الوحيشي للمثول امام اللجنة المركزية للتاديب من اجل شبهة تعمد عدم امضاء ورقة المقابلة طبقا لما يقتضيه القانون.
هذا وقررت اللجنة المركزية للتأديب بموجب تعهدها بالملف، عقد جلسة تاديبية بتاريخ يوم الخميس 07 جوان 2018  بمقر الجامعة التونسية لكرة اليد بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال لمباشرة إجراءات الاستماع و التحقيق مع جميع الأطراف المذكورة اعلاه طبقا لما يقتضيه القانون.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING