الشارع المغاربي – جدري القردة يهدّد مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال افريقيا

جدري القردة يهدّد مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال افريقيا

قسم الرياضة

24 مايو، 2022

 الشارع المغاربي: أثار إعلان وزارة الصحة المغربية تسجيل 3 حالات مشتبه في إصابتها بـ جدري القردة في البلاد، مخاوف الكثيرين وذلك قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال افريقيا، الذي يجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي، يوم الاثنين 30 ماي الجاري.

وتصدر هاشتاغ “جدري القردة” الترند في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر» بالمغرب، وهو الأمر الذي يُلقي بظلاله على الحضور الجماهيري في نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والوداد.

في سياق اخر ذكرت تقارير صحفية في الساعات الماضية موقف نادي الوداد البيضاوي المغربي بخصوص طاقم تحكيم مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي يوم 30 ماي المقبل.

ووفقاً لما ذكره موقع ” le360 sport” بأن هناك قلقا داخل نادي الوداد البيضاوي من الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما حكم تقنية الفيديو المتواجد ضمن طاقم تحكيم المباراة.

وأشار الموقع أن تيسيما كان له العديد من الأخطاء التحكيمية من قبل أبرزها أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري ابطال افريقيا بالإضافة لكايزر شيفز في نصف نهائي المسابقة ذاتها.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» عن اختيار الحكم الجنوب افريقي فيكتور غوميز، لإدارة نهائي دوري أبطال افريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING