الشارع المغاربي – جدل كبير في الهلال بعد إبعاد نواف العابد من القائمة المونديالية

جدل كبير في الهلال بعد إبعاد نواف العابد من القائمة المونديالية

قسم الرياضة

6 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: أثار إبعاد نواف العابد من قائمة الهلال السعودي التي ستشارك في كأس العالم للأندية في قطر الشهر الحالي ردود فعل كبيرة خاصة وأنه قائد المنتخب السعودي في خليجي 24 التي تستضيفها قطر أيضًا، وقاد ”الأخضر“ إلى نهائي البطولة بالفوز على الدولة المضيفة بهدف نظيف يوم أمس لخميس.

وبلغت السعودية نهائي كأس الخليج (خليجي 24) للمرة الرابعة في آخر ست نسخ للبطولة، بعد أن سجل عبدالله الحمدان هدفًا في الشوط الأول كان كافيًا لتفوز على قطر صاحبة الضيافة.

وقرر لوتشيسكو استبعاد العابد وناصر الدوسري وذعار العتيبي وصالح الشهري من قائمة الفريق التي ستشارك في وقت لاحق في كأس العالم للأندية.

ولم يكن يتوقع أحد ابعاد العابد من قائمة مونديال الأندية، خاصة أنه بدأ يستعيد مستواه بعد التعافي من الإصابة التي عانى منها خلال العامين الماضيين.

وعلى الرغم من إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ لقائمة الهلال النهائية، إلا أن العابد لم يُعلق على ابعاده حتى الآن، وشارك بشكل أساسي في مباراة السعودية وقطر والتي حسمها الأخضر.

ويستهل الهلال بطل آسيا مشواره في البطولة أمام الترجي التونسي بطل أفريقيا يوم 14 من الشهر الحالي، في دور الثمانية للبطولة، التي يشارك فيها السد القطري بطل الدوري بالدولة المضيفة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING