الشارع المغاربي – حرب كلامية بين كلوب وغوارديولا

حرب كلامية بين كلوب وغوارديولا

قسم الرياضة

9 مايو، 2022

الشارع المغاربي: ازداد التوتر بين مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنقليزي الممتاز ووصيفه ليفربول، مع تبقي ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

وأضاف المدرب الإسباني بيب غوارديولا المزيد من الإثارة للصراع بين الفريقين بعد تصريحه عقب الفوز الكبير الذي حققه مانشستر سيتي بنتيجة 5/0 على نيوكاسل، أمس الأحد، على ملعب الاتحاد، بعد يوم من تعادل ليفربول مع توتنهام 1/1 على ملعب أنفيلد.

وقال غوارديولا لشبكة ”beIN Sports“: ”الجميع في هذا البلد يدعمون ليفربول. وسائل الإعلام وكافة الأطراف. بالطبع، ليفربول لديه تاريخ لا يصدق وكذلك يملك ألقابا أوروبية وليس في الدوري الإنقليزي الممتاز فقط. لقد فازوا بلقب واحد للدوري في 30 عامًا، لكنها ليست مشكلة على الإطلاق“.

وأضاف: ”الوضع كما هو عليه، علينا أن نحصد تسع نقاط من ثلاث مباريات أو ربما ست نقاط في الوقت الحالي، هذا يعتمد على ما يحدث في المباراتين المقبلتين من حيث فارق الأهداف“.

وجاء رد يورغن كلوب على غوارديولا، اليوم الإثنين، حيث قال المدرب الألماني: ”أنا أعيش في ليفربول لذا يريد الكثير من الناس هنا أن نفوز بالدوري هذا صحيح، لكن حتى هنا ربما تكون النسبة 50% فقط، هناك أشخاص آخرون يقاتلون من أجل أشياء أخرى، لا أعتقد أن الدولة بأكملها تدعمنا، ولم أشعر بذلك“.

وأضاف: ”لا أشعر أن ذلك حقيقي، ليس لدينا أفضلية هنا، أعتقد أن هناك من يريد ليفربول وهناك من يريد مانشستر سيتي“.

وتابع كلوب: ”لا اعرف بماذا يشعر بعد الهزيمة في نصف النهائي,,,ربما كان من الصعب عليهم تقبل الخسارة أمام ريال مدريد وتواجد ليفربول في النهائي“.

وعوض ريال مدريد خسارته 3/4 إلى فوز 3/1 على مانشستر سيتي ليضرب موعدا مع ليفربول في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر أن تقام يوم 28 ماي في العاصمة الفرنسية باريس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING