الشارع المغاربي – حسين جنيح: لم أتربّ على الغدر واتقوا الله في النجم

حسين جنيح: لم أتربّ على الغدر واتقوا الله في النجم

قسم الرياضة

22 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: ردّ حسين جنيح العضو الجامعي على الأخبار التي تتحدّث عن رغبته في الوصول الى رئاسة النجم الرياضي الساحلي خلفا للرئيس الحالي ماهر القروي.

وقال جنيح في تدوينة نشرها اليوم الثلاثاء على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك “اتقوا الله في النجم الرياضي الساحلي”. مضيفا “على قدر غيرتي على النجم الرياضي الساحلي العريق ، يكون لي نفس قدر الحيرة عليه من الإشاعات المتكررة ومن بعض الظروف المادية التي تلاحقه. وعوض أن يلتف جميع الغيورين لمساعدة هذا الصرح ولمساعدة السيد ماهر القروي الذي تحمل المسؤولية بكل شجاعة حينما ابتعد عنها وخاف منها الجميع ، أجد نفسي من قراء ومستمعي إشاعات غريبة تصل الى حد الفتن الهدامة…”

ولم يشر جنيح الى طبيعة الاشاعات أو الفتن التي تلاحقه لكنه ألمح الى حديث البعض عن وجود رغبة خفية لديه لاستغلال وضعية النجم الحالية والتسلّل الى كرسي الرئيس. وفي هذا الصدد أوضح :”حسين جنيح خدم النجم بكل ما أوتي من جهد ودون انتظار أي شكر أو جميل وسوف يواصل لزاما هذا الدعم غيرة وحبا وانتماء للنجم الرياضي الساحلي الكبير بعيدا عن أي مسؤولية رسمية صلب النجم الرياضي الساحلي. وللتذكير فقد استقال السيد رضا شرف الدين في العديد من المرات ولم أتقدم ولم يتقدم أي فرد من عائلتي لأدنى مسؤولية رغم ذلك يؤسفني جدا الزج باسمي في كل مرة و للتأكيد لم نتربّ على الغدر ولم نترب صلب النجم الرياضي الساحلي على الغدر بالرغم من أن الأمر صادف أحيانا تعرضنا للغدر ولكننا لا نعرف أبدا فعل الغدر…”
وشدّد جنيح على انه ليس معنيا بأي منصب في النجم قائلا:”لست معنيا لا برئيس هيئة مديرة ولا هيئة تسييرية ولا أي منصب صلب النجم الرياضي الساحلي و أدعو كل محب غيور على النجم إلى مساعدة السيد ماهر القروي ماديا ومعنويا أو على الأقل بالهدوء والصمت وعدم بث الاشاعات كما أدعو السيد ماهر القروي إلى مصارحة الاحباء الأوفياء بكل صدق ودقّة و حثّهم على الالتفاف حول الفريق.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING