الشارع المغاربي – حققت فوزا جديدا في كأس العالم: أنس جابر تهزم جورجيا والانتقادات

حققت فوزا جديدا في كأس العالم: أنس جابر تهزم جورجيا والانتقادات

قسم الرياضة

6 فبراير، 2020
الشارع المغاربي: تواصل البطلة التونسية أنس جابر كتابة اسمها بأحرف من ذهب في سماء كرة التنس  العالمية حيث حقّقت اليوم فوزا جديدا في كأس العالم المقامة حاليا بفنلندا.
وفازت اللاعبة التونسية اليوم على منافستها الجورجية مريام بولكافدزي بنتيجة مجموعتين دون رد تفاصيلها 6-2 و6-2 في مباراة دامت تقريبا ساعة وسبع دقائق.
ويعتبر فوز أنس جابر هو الثالث لها في بطولة كأس العالم للمنتخبات حيث فازت أمس على اللاعبة الاسرائيلية فلادا كاتيتش في مباراة الفردي ثمّ فازت رفقة زميلتها التونسية شيراز البشري على ثنائي المنتخب الاسرائيلي بمجموعتين دون مقابل في مواجهة أثارت الكثير من الجدل والانتقادات للسواعد التونسية ولجامعة التنس التي أصبحت متّهمة بالتطبيع مع كيان الاحتلال الاسرائيلي.

وكانت وزارة الشؤون الخارجية قد أصدرت أمس بلاغا أكدت فيه أنّ “خوض المنتخب الوطني للتنس سيدات مباراة مع منتخب كيان الاحتلال الإسرائيلي في إطار بطولة كأس الاتحاد الدولي للتنس المُقامة حاليا بهلسنكي يعدّ تجاوزا لتعهدات تونس والتزاماتها التاريخية إزاء القضية الفلسطينية العادلة”.

وأوضحت وزارة الخارجية في بلاغها ” أنّ مواجهة المنتخب التونسي نظيره الاسرائيلي في مباراة رياضية يعتبر “مخالفا للموقف الرسمي للدولة التونسية الداعم والمساند لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المستقلة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING