الشارع المغاربي – رئيس الزمالك: "قميص الزمالك لن يتنجس بدخول دولة مثل قطر"

رئيس الزمالك: “قميص الزمالك لن يتنجس بدخول دولة مثل قطر”

قسم الرياضة

22 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي: أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعا يوم الاثنين القادم بشان مناقشة ملف إقامة السوبر الافريقي امام الترجي الرياضي التونسي في قطر  مضيفا ان القرار النهائي سيتم إعلانه خلال ندوة صحفية يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات خاصة لصحيفة ” اليوم السابع ” المصرية : “ما تردد في وسائل الاعلام حول التفاوض مع رئيس الترجي لنقل المباراة خارج قطر امر عار تماما من الصحة، ونحن كمجلس إدارة سنبحث الملف كاملا في اجتماع الاثنين المقبل، علي ان يكون القرار النهائي يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي في مقر النادي” .

وقال رئيس الزمالك أن الفريق الأبيض لن يخوض مباراة السوبر الافريقى أمام الترجى الرياضي التونسى بدولة قطر وسوف يتجه الى تونس لخوض اللقاء على أرض تونس، مضيفا :”احنا هنلعب في تونس مش هنلعب في قطر لو السماء انطبقت على الأرض، قرار الاتحاد الافريقي ميلزمنيش، هنعلن قرار مجلس الادارة يوم الثلاثاء ” .

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا : “قميص الزمالك لن يتنجس بدخول دولة مثل قطر” .

وكانت تقارير صحفية فرنسية، قد كشفت عن سعى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إقناع مسؤولى الترجى بعدم خوض لقاء السوبر الإفريقى، المقرر إقامته يوم 14فيفري القادم فى قطر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING