الشارع المغاربي – رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين: آل الشيخ لا يُشرّف السعودية.. وعليه الاعتذار لتونس

رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين: آل الشيخ لا يُشرّف السعودية.. وعليه الاعتذار لتونس

28 يونيو، 2018

الشارع المغاربي : ردّ رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين، عدنان بن مراد، على رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، بعد تطاول الأخير على الإعلاميين عصام الشوالي وهشام الخلصي، قائلا “تصريحاتك مسيئة وغير أخلاقية.. لن ننحدر الى مستواك فمستوانا في تونس أرفع من هذا، ولا بدّ أن تعتذر وليس من حقّك أن تطلق هذا التوصيف على الناس.. أنت لا تُشرّف السعودية”.

وأضاف بن مراد وفق مقطع فيديو نُشر على الصفحة الرسمية للجمعية بـ”فايسبوك”: “نحن أحرار، والتونسيون كالجبال رؤوسهم مرفوعة ونعيش رجالا”، مُلوّحا بمقاضاته إن لم يعتذر.

وكان آل الشيخ قد هاجم المعلّق الرياضي عصام الشوالي والإعلامي هشام الخلصي على خلفية تعليقهما على مباراة السعودية ومصر في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، وأطلق عليهما أوصافا غير أخلاقية.

وظهر آل الشيخ في فيديو مُسجّل انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موجهاً كلامه إلى الشوالي والخلصي: “لحم أكتافهم من المملكة وهم أول الخونة وأول من أنكر هذا الشيء”.

ويأتي هجوم تركي آل الشيخ بعد تعليق عصام الشوالي على الهدف السعودي في المباراة ووصف الأمر بأنّه انتظار لسنوات طويلة وهرم من أجل هذه اللحظة، وهو الأمر الذي أثار غضبه واعتبره هجوماً على المنتخب السعودي والجماهير السعودية.

https://www.facebook.com/AJSTunisiens/videos/2054606578128738/?t=1


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING