الشارع المغاربي – رئيس مصلحة الرياضة بالتلفزة: فقرة العرّاف كانت هزلية والبعض استخدمها لضرب القناة الوطنية

رئيس مصلحة الرياضة بالتلفزة: فقرة العرّاف كانت هزلية والبعض استخدمها لضرب القناة الوطنية

قسم الرياضة

10 يوليو، 2019

الشارع المغاربي: خلّفت استضافة الفلكي محسن العيفة خلال حصّة يوميات الـ”كان” التّي تؤمّنها القناة الوطنية الأولى ردود فعل واسعة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مندّد بما اعتبره البعض شعوذة على المباشر في مرفق عمومي وبين ساخر من تضمين فقرة “فلكية” في حصّة رياضية.

وفي تعليق له على موجة الانتقادات التي رافقت ظهور “العرّاف” محسن العيفة مثلما وصفه البعض في القناة الوطنية الأولى أكّد رئيس مصلحة الرياضة بمؤسّسة التلفزة التونسيّة أنيس الماجري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أنّ الفقرة التي ظهر فيها الفلكي محسن العيفة في برنامج يوميّات الـ”كان” كانت هزلية بالأساس وتدخل في باب الطرفة والأجواء الاحتفالية التي يعشيها جمهور الكرة في تونس بعد ترشّح المنتخب إلى ربع نهائي الـ”كان”.

وشدّد أنيس الماجري على أن تلك الفقرة التي أثارت الجدل ضمّت عدّة فيديوهات طريفة وهزليّة بدليل ما جاء على لسانه خلال تقديم الحصّة عندما قال بأنها فقرة هزلية ولا تمتّ للواقع بأيّة صلة وهو ما يؤكّد أن استضافة العيفة في ذلك الإطار ليست لها علاقة بالتدجيل والشعوذة مثلما يدّعي البعض.

وأضاف رئيس مصلحة الرياضة بالتلفزة الوطنية أنّ مضمون الفقرة أخرج من سياقه ويدخل في إطار حملة ممنهجة لضرب القناة الوطنية وضرب مجهودات العاملين بها متسائلا أين كانت هذه الأصوات عندما تمّ السماح باستضافة العيفة وغيره في عديد البلاتوهات التي فتحت أبوابها لمثل هذه الفقرات التي يشدّد محدثنا أن كانت تندرج في إطار هزلي لا غير.

وكان القناة الوطنية الأولى قد اتضافت خلال برنامج يوميات الكان الفكلي محسن العيفة والذي قدّم تكهناته بشأن مشوار المنتخب التونسي في نهائيات كأس أمم افريقيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING