الشارع المغاربي – رسمي: "كان" الكاميرون في موعدها

رسمي: “كان” الكاميرون في موعدها

قسم الرياضة

22 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: مثلما كان متوقعا أقرّ المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الاربعاء 22 ديسمبر 2021 بتثبيت بطولة كأس امم افريقيا في موعدها المحدّد سابقا لينتهي بذلك الجدل الذي حام حول إمكانية تأجيل البطولة من عدمها.

وكان الاتحاد الكاميروني لكرة القدم برئاسة صامويل إيتو قد أصدر أمس بيانًا رسميًا، أكد فيه إقامة النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية في موعدها المحدد سابقًا خلال الفترة من 9 جانفي وحتى 6 فيفري المقبل.

وأكد “إيتو” في البيان الصادر جاهزية بلاده لاستقبال المنتخبات المشاركة فى أمم افريقيا 2021، بالإضافة إلى الجماهير في العرس القاري المنتظر، مشددًا على توفير كافة سبل الصحة والأمان من قبل الحكومة.

وطالب الاتحاد الكاميروني، الاتحادات الإفريقية الشقيقة بالتعاون والاتحاد للحفاظ على اهتمامات القارة السمراء.

وعلق “إيتو” على البيان الذي نشره عبر حسابه على موقع تويتر قائلًا: “نراكم في 9 جانفي” في إشارة للاستعداد لإقامة البطولة القارية في موعدها المحدد سلفًا.

إقامة الكان في موعدها تأكّدت اليوم كذلك من طرف النجم الكاميروني ايتو الذي قال في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك إنّ الاستعدادات لانطلاق الكان تسير على قدم وساق. وقال ايتو على هامش زيارة أداها صبية اليوم رفقة رئيس الكاف الى ملعب “أولمبي” الذي يحتضن المباراة الافتتاحية بين الكاميرون وبوركينا فاسو “نراكم يوم 9 جانفي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING