الشارع المغاربي – رغم الاشادة الكبيرة من الجماهير ونجوم سابقين: اليونايتد يُعاقب المجبري

رغم الاشادة الكبيرة من الجماهير ونجوم سابقين: اليونايتد يُعاقب المجبري

قسم الأخبار

6 مايو، 2022

الشارع المغاربي: عبّر مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك اليوم الجمعة 6 ماي 2022 عن غضبه تجاه سلوك لاعبه التونسي حنبعل المجبري خلال المباراة التي انهزم فيها الفريق 0-4 أمام ليفربول الشهر الماضي.

ورغم الاشادة الكبيرة التي لقيها المجبري من جماهير مانشستر وخاصة من نجم الفريق السابق المدافع غاري نيفيل الذي أكد أنه “فخور” بنجم الأكاديمية أكدت “إي اس بي ان” أن مدرب الفريق عاقب اللاعب التونسي بإعادته للتدريب مع فريق الشباب.

ووفق ما ذكرت الشبكة فقد تعرض اللاعب الشاب للتوبيخ وعاد إلى فريق تحت 23 عامًا مضيفة ان المدرب البالغ من العمر 63 عامًا كان محبطًا بسبب الأداء “المتهور وغير المنتظم” للمجبري الذي لم يشارك في أي لقاء منذ ذلك الحين.

وفي سياق متصل أكد الصحفي بقنوات اي اس بي أن روب داوسن نقلا عن مدرب مانشستر يونايتد الانقليزي رالف رانياك أن هذا الأخير عاقب المجبري بالحرمان من الظهور أمام أرسنال الانقليزي والمقابلات التي تلتها بعد ‘تهوره’ على حد تعبيره في مواجهة ليفربول في إشارة إلى تدخلاته التي وصفت بالعنيفة ضد لاعبي ليفربول.
 
وكان المجبري شارك في الدقائق الست الأخيرة من مباراة الفريق خلال شهر افريل الماضي أمام غريمه التاريخي ليفربول وحصل اللاعب على بطاقة صفراء على الفور بعد إجراء العديد من التدخلات القوية. 
 
وغاب الشاب التونسي عن اللقاء الاخير للفريق والذي فاز 3-0 على برينتفورد .كما غاب أيضا عن مباراتي آرسنال وشيلسي حيث خسر الشياطين الحمر 3-1 وتعادل 1-1 على التوالي لتنتهي آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING