الشارع المغاربي – رونالدو عنوان الخلاف بين زيدان وبيريز

رونالدو عنوان الخلاف بين زيدان وبيريز

قسم الرياضة

1 يونيو، 2018

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية أن استقالة زين الدين زيدان مدرّب ريال مدريد من منصبه جاء بسبب وجود خلافات بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.
وحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الاسبانية فإنّ أصل الخلاف يحوم حول مستقبل الثنائي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل حيث رغب زيدان في استمرار كريستيانو رونالدو  وبيل وأنّه إذا اختار أن يرحل أحد عن الفريق الملكي فيسيفضّل رحيل النجم الويلزي.
وتابعت الصحيفة أن زيدان يرى بأن رونالدو لا يوجد بديل له في الفريق الملكي بسبب قيادته للاعبين وشخصيته القوية وهذا لا يجده في غاريث بيل.
وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز يفضل استمرار بيل على حساب رونالدو معللًا ذلك بأن الدون البرتغالي يفضل دائمًا مصالحه وأهدافه الشخصية، ويريد زيادة راتبه.
وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، بأن بيع ريال مدريد لبيل أو كريستيانو، سيوفر الأموال اللازمة لضم نيمار، الذي أصبح الهدف الأساسي لبيريز.
وختمت الصحيفة، تقريرها، بأن زيدان لم يفضل القيام بتغييرات في تشكيلته الحالية وأراد الاحتفاظ بالعناصر الحالية عكس توجه الرئيس بيريز وهو ما دفع الفرنسي على ما يبدو الى اعلان انسحابه والاستقالة من مصنبه ويبدو أنّ ورنالدو سيسير على منواله ويعلن خلال ندوة صحفية مرتقبة مغادرته للفريق الملكي.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING