الشارع المغاربي – رونالدو يحقّق إنجازا غير مسبوق في الدوريات الكبرى

رونالدو يحقّق إنجازا غير مسبوق في الدوريات الكبرى

قسم الرياضة

9 فبراير، 2020

الشارع المغاربي: واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، كتابة التاريخ، بعدما سجل هدفا خلال سقوط فريقه جوفنتس أمام مضيفه هيلاس فيرونا 1-2، أمس السبت، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

وبات رونالدو بهدفه في مرمى فيرونا، أول لاعب في التاريخ، يسجّل في عشر مباريات متتالية في بطولتين من الدوريات الخمسة الكبرى.

وهز رونالدو، الذي احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ35، الشباك في 10 مباريات متتالية في الدوري الإسباني، في موسم 2014/2015، عندما كان يدافع عن ألوان فريق ريال مدريد (من الجولة الثالثة حتى الـ12).

وكرر البرتغالي الإنجاز ذاته هذا الموسم مع اليوفي في الدوري الإيطالي، حيث بدأ سلسلته التهديفية في الأسبوع الـ14 ولم تتوقف حتى الآن بعد انقضاء المرحلة الـ23.

وفي حال واصل رونالدو التسجيل في الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي، فسيعادل الإنجاز الذي حققه المهاجم السابق لنادي فيورنتينا، الأرجنتيني غابرييل عمر باتيستوتا، الذي سجل في 11 مباراة متتالية في الدوري الإيطالي، في الموسم 1994/1995.

ورفع رونالدو رصيده إلى 20 هدفا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي “الكالتشيو”، التي يتصدرها مهاجم نادي لاتسيو، الدولي الإيطالي شيرو ايموبيلي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING