الشارع المغاربي – ريال مدريد في ورطة بسبب نهائي كأس الملك

ريال مدريد في ورطة بسبب نهائي كأس الملك

قسم الرياضة

9 فبراير، 2018

الشارع المغاربي: من المنتظر أن يحتضن ملعب “واندا متروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد أو “سانتياغو برنابيو” معقل جاره ريال مدريد نهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن مباراة نهائي كأس الملك بين برشلونة وإشبيلية ستقام يوم 21 أفريل المقبل، لكنه لم يحدد رسميًا الملعب المستضيف للقاء.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن استضافة ملعب واندا متروبوليتانو للمباراة ليس ممكنا خاصة أن أتلتيكو سيخوض على ملعبه مباراة ضد ريال بيتيس في الليغا يوم 22 أفريل وبسبب ارتباط الأتلتي المحتمل بمباراة في نصف نهائي الدوري الأوروبي قد يتم تقديم موعد مباراة الليغا لتصبح 21 أفريل وهو نفس موعد نهائي الكأس.
وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب برنابيو معقل ريال مدريد من المفترض أن يستضيف نهائي الكأس حيث إن ريال مدريد غير مرتبط بمباريات في هذا اليوم، كما أن النادي الملكي لا يمكنه هذه المرة التحجج كما حدث في مرات سابقة بوجود تجديدات وإصلاحات في الملعب أو بإقامة حفلة موسيقية.
وأوضحت الصحيفة أن ملعب برنابيو يتميز باستيعابه الكبير (80 ألف متفرج) بالإضافة إلى أن الرحلة لمدريد هي نفسها بالنسبة لجماهير برشلونة وإشبيلية.
ورفض ريال مدريد وجمهوره إقامة نهائي الكأس على ملعبه في السنوات الأخيرة بسبب وجود برشلونة كطرف في اللقاء، خشية أن يرفع لاعبو البلوغرانا الكأس على أرضهم وفي معقلهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING