الشارع المغاربي – سبحان مغيّر الأحوال.. الصحافة المغربية تُشيد بإنجازات الجريء

سبحان مغيّر الأحوال.. الصحافة المغربية تُشيد بإنجازات الجريء

قسم الرياضة

2 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: في تغيّر ملحوظ للمواقف أشادت بعض وسائل الاعلام المغربية بنجاح الجامعة التونسية لكرة القدم وعلى رأسها وديع الجريء في الحصول على دعم مالي كبير من طرف الفيفا.

وتناقلت وسائل اعلام مغربية من بينها موقع “البطولة” المغربي المتخصص في أخبار كرة القدم المغربية والعربية الخبر الذي تحدّث عن حصول الجامعة التونسية لكرة القدم أمس الجمعة عن دعم مالي من طرف الفيفا قدره 11 مليون دينار.

وعنونت “البطولة” مقالها بـ”في خطوة تحسب لرئيسها.. الجامعة التونسية تنجح في ضمان دعم من الـ”فيفا” بمبلغ يقارب الـ4 ملايين دولار” وهي المرّة الأولى تقريبا التي تُشيد فيها الصحافة المغربية بإنجازات الجامعة التونسية والتباهي بتحرّكات وخطوات رئيسها وديع الجريء.

وبات هذا التغيّر في المواقف جليّا للعيان وهو ما يؤكّد حالة التوافق السائدة في الوقت الراهن بين وديع الجريء وفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي وما بات يعرف بالحلف التونسي المغربي داخل أروقة الكاف.

وكانت العلاقة بين الرجلين متوترة جدّا منذ أحداث النهائي التاريخي بين الترجي والوداد ولكن يبدو أن لعبة الانتخابات فعلت فعلتها بالرجلين فجعلتهما يطويان صفحة الماضي وينظران الى الأمام بأفكار مغايرة ومتجانسة بدليل اصطفاف الصحافة المغربية وراء “الإنجازات التونسية” للصديق الجديد لفوزي لقجع.



اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING