الشارع المغاربي – سجّل 22 هدفا وهزم كل منافسيه: منتخب المدارس "يتفرعن" في القاهرة

سجّل 22 هدفا وهزم كل منافسيه: منتخب المدارس “يتفرعن” في القاهرة

قسم الرياضة

11 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: أنهى المنتخب التونسي صنف المدارس مشاركته في المسابقة الافريقية التي ينظمها الاتحاد برعاية مؤسسات موتسيبي في المركز الأوّل محقّقا نتائج باهرة أهّلته للترشّح الى نهائيات كأس أمم افريقيا.

وفاز المنتخب التونسي مواليد 2008 بالجائزة الأولى، التي تعادل 100 ألف دولار، وفي حين حصد منتخب الاناث الجائزة الثانية التي تعادل 75 ألف دولار.

وبالتالي حصد الاتحاد التونسي 175 ألف دولار، ما يعادل حوالي 550 ألف دينار سيقع تخصيصها لتهيئة وترميم فضاءات رياضية بالمدارس والمعاهد التونسية العمومية وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية. 

وتمكن المنتخب التونسي (أقل من 15 سنة) من التأهّل إلى كأس افريقيا بعد أن أنهى أمس الإثنين، التصفيات الخاصّة بمنطقة شمال افريقيا والتي أقيمت في القاهرة بالعلامة الكاملة في المركز الأول، بعد الفوز في جميع مبارياته. 

وانتصر نسور قرطاج على كل منافسيهم، وكان الفوز الأول على منتخب الجزائر بنتيجة 7-1 وعلى منتخب المغرب بنتيجة 9-0، وعلى مصر 5-0، وآخر الانتصارات جاء أمس على حساب ليبيا بهدفين دون رد. 

وسجّل منتخب تونس 22 هدفًا واستقبل هدفا واحدا. وقد توج مهاجم المنتخب محمد حبيب بوميزة بلقب هداف هذه الدورة بتسعة أهداف سجلها في مرمى كل من مصر والمغرب والجزائر.

كما قدم حارس منتخب تونس يوسف الوسلاتي أداء ممتاز، ولم تقبل شباكه إلا هدفا واحدا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING