الشارع المغاربي – سفير تركيا في ضيافة وديع الجريء

سفير تركيا في ضيافة وديع الجريء

قسم الرياضة

10 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: قام سفير الجمهورية التركية بتونس عمر فاروق دوغان صباح الثلاثاء 10 أفريل 2018 زيارة الى مقر الجامعة التونسية لكرة القدم.

وكان في استقبال السفير التركي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وقد تناولت المحادثات بين الرجلين الاستعدادات الخاصة بالمباراة الدولية الودية القادمة التي ستجمع منتخبي تونس و تركيا يوم 1 جوان 2018 .

و قدّم  السفير بالمناسبة أحر التهاني لعائلة كرة القدم التونسية و من خلالها الى الشعب التونسي إثر ترشح منتخبنا الوطني إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

كما تحدّث السفير الضيف عن عمق و تاريخية العلاقة بين الشعبين التونسي و التركي مجددا دعم بلاده المعنوي لمنتخبنا الوطني حتى يقدم صورة ناصعة و مشرفة في هذا المحفل الدولي الكروي الاكبر ، كما عبر عن استعداده للتدخل قصد ابرام عقود شراكة و استشهار مع بعض الشركات التركية.

و من جهته عبّر وديع الجرىء عن سعادته بهذه الزيارة شاكرا له و للشعب التركي الشقيق هذا الدعم المعنوي و هذا الاستعداد لابرام عقود شراكة و استشهار مؤكّدا على حرص الجامعة التونسية لكرة القدم على انجاح اللقاء الدولي المرتقب راجيا ان تكون المباراة مرآة عاكسة لمدى تجذّر العلاقة بين البلدين .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING