الشارع المغاربي – سليمان على قدم واحدة في استقبال "رئيس الجمهورية الرياضية"

سليمان على قدم واحدة في استقبال “رئيس الجمهورية الرياضية”

قسم الرياضة

10 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنه في إطار مواصلة سلسلة الزيارات إلى مختلف اندية كرة القدم في كامل تراب الجمهورية قام رئيس الجامعة وديع الجريء أمس بزيارة إلى مدينة سليمان.

وقد كان في استقبال الجريء بمقر بلدية الجهة رئيس بلدية سليمان بوبكر هويدي والنائب ورئيس مستقبل سليمان وليد جلاد. كما التقى الجريء بعدد من المسؤولين الجهويين والمحليين يتقدمهم المعتمد الأول و معتمد المدينة و عضوي مجلس نواب الشعب و المندوبة الجهوية للشباب و الرياضة ورئيس بلدية الشريفات بوشراي ورئيس بلدية قربص إلى جانب بعض رؤساء و أعضاء الهيئات المديرة للأندية في ولاية نابل، وقد تم تقديم بسطة عن واقع هذه الأندية وما تعانيه من مشاكل وصعوبات للقيام بمهمتها.

وقرّر رئيس الجامعة تخصيص منح استثنائية لكل أندية الولاية حسب مختلف الرابطات مساهمة في مساعدة الفرق ماديا.

وككل الزيارة الرسمية تمّ في آخر الجلسة التي انعقدت بمقر البلدية تكريم رئيس الجامعة من قبل رئيس بلدية سليمان ورئيس مستقبل سليمان النائب وليد جلاد و كذلك من طرف بعض الجمعيات الحاضرة على ما يبذله من جهود رفقة زملائه أعضاء المكتب الجامعي في سبيل النهوض بكرة القدم التونسية .

كما زار رئيس الجامعة، رفقة رئيس مستقبل سليمان ومختلف المسؤولين، المقر الجديد لمستقبل سليمان الذي مكّنته منه البلدية، وقرّر تكفل الجامعة بتهيئة الطابق الأرضي لهذا المقر، بعد أن تتولي الجامعة القيام بالدراسات الهندسية اللازمة بالتنسيق مع مهندسي بلدية سليمان ، إضافة إلى تأثيثه وتجهيزه حتى يكون لائقا بفريق من الرابطة المحترفة الأولى.

كما زار الدكتور وديع الجريء، الملعب البلدي بسليمان، وقرر تخصيص اعتمادات من أجل تهيئة أرضية قاعة لتقوية العضلات وتجهيزها لتكون على ذمة فريقي كرة القدم وكرة اليد ، إضافة إلى التعهد بتوفير ببعض التجهيزات الأخرى.

وقد ثمن رئيس الجامعة خلال هذه الزيارة المجهودات المتميزة التي تبذلها الهيئة المديرة لمستقبل سليمان وعلى رأسها وليد جلاد ، مثمنًا في الآن نفسه مجهودات كل المكونات الإدارية والسياسية والمجتمعية التي تدفع بجمعيات الجهة نحو التألق والرقي حتى تكون منارة حقيقية الجهة.

الزيارة بكل تفاصيلها ومثلما وردت على الصفحة الرسمية للجامعة ذكّرتنا لغة ونصّا بطريقة تغطية زيارات رئيس الجمهورية في العهد السابق كما أنّ النشاط “الرئاسي” للجريء يبدو أنه تجاوز حدود الميدان الرياضي بما أنّ كلّ سليمان تجنّدت على قدم واحدة لاستقبال امبراطور كرة القدم التونسية ورئيس الجمهورية الرياضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING