الشارع المغاربي – "سلّة" الشبيبة تُهدّد بالانسحاب من البطولة والكأس

“سلّة” الشبيبة تُهدّد بالانسحاب من البطولة والكأس

قسم الرياضة

19 مارس، 2019

الشارع المغاربي : هدّد المسؤولون على فريق كرة السلة بالشبيبة القيروانية بالانسحاب من سباقي البطولة والكاس في صورة منع الجمهور من حضور مباراة الجولة الثانية من نصف نهائي بطولة القسم الوطني ”أ” لكرة السلّة المبرمجة غدا الاربعاء 20 مارس 2019 بقاعة عزيز ميلاد بالقيروان.

وأكدت هيئة الشبيبة القيروانية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك أنه “في صورة إقرار منع الجمهور من حضور المقابلة المبرمجة ليوم 20 مارس بقاعة عزيز ميلاد بالقيروان فانها ستنسحب من سباق البطولة والكأس وتحمل تبعات ذلك الى المتسببين في مظالم الجمعية وتؤكد انها ستتخذ جميع الاشكال الاحتجاجية اللازمة للدفاع عن حقوق جمعيتها وجمهورها”.

وقالت هيئة المديرة الشبيبة في بيانها إن الجامعة التونسية لكرة السلة لم تراسلها بخصوص تعيين عدد الجمهور المسموح به للحضور في مقابلة الشبيبة والاتحاد المنستيري رغم اتصالات مسؤولي الشبيبة المتعددة بالجامعة وبالمندوبية الجهوية للشباب والرياضة في هذا الخصوص مقابل تعيين عدد الجماهير المسموح بها في بقية المقابلات.

وكانت مباراة الدور نصف النهائي بين الشبيبة القيروانية والاتحاد المنستيري (58-62) السبت الماضي شهدت سقوط الجدار الخلفي للقاعة الرياضية عزيز ميلاد بمدينة القيروان مما أدى إلى إصابة 42 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة وهو ما يعني استحالة فتح أبواب القاعة أمام جماهير الشبيبة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING