الشارع المغاربي : أكد مدرب النادي الإفريقي شهاب الليلي أن فريقه جاهز لخوض مباراة الدربي في اللقاء المؤجّل الذي سيجمعهما يوم الأحد القادم لحساب الجولة الـ11 من البطولة.
وقال الليلي في تصريح لموقع “كوورة” :”ما يقلقني هو الإفراط في الثقة بعد الفترة الإيجابية التي نمرّ بها، وبعد أن طوينا الفترة السلبية، ولذلك فأنا أحرص على إعداد اللاعبين من الناحية الذهنية حتى يدركوا جيدا ما ينتظرهم في باقي المشوار”.
وأضاف مدرّب الافريقي :”من المهم جدا أن يتحلى اللاعبون بالتواضع، ولذلك ركزنا على هذا العامل حتى يعرف اللاعب كيف يجاري الفترة الإيجابية التي نمر بها”.
وحول إقامة مباراة الدربي في المنستير قال الليلي : “مهما اختلف المكان فإن الدربي يبقى هو الدربي ويحافظ على نكهته وأسراره مهما كانت وضعية الفريقين. كما أنه لا يمكن لأي أحد التكهن بنتيجته، ولا يمكن الجزم أن الفريق الذي يتواجد في مرتبة أفضل هو الذي سينتصر”.
وشدّد الليلي على أن فريقه جاهز للمباراة قائلا :”نحن عاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية ندعم بها سلسلة الانتصارات التي حققناها في الفترة الأخيرة”.

 وختم مدرّب الأحمر والابيض كلامه بالتأكيد على روح المجموعة :”أهم شيء بالنسبة لي هو روح المجموعة لأنه في ظل النقص الذي نشكو منه بسبب الإصابات … نجحنا في تخطي هذا العائق، وبحول الله سنواصل مسيرتنا بنجاح”.