الشارع المغاربي – صحيفة تورّط رئيس البارسا: لابورتا تعمّد التفريط في ميسي

صحيفة تورّط رئيس البارسا: لابورتا تعمّد التفريط في ميسي

قسم الرياضة

8 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن كواليس مفاجئة تتعلق بفشل تسجيل العقد الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة وبالتالي رحيله نهائيا عن الفريق بعد 21 سنة قضاها بين أسوار النادي.

وتردد أن السبب وراء إخفاق إدارة برشلونة في الاحتفاظ بميسي هو تعنت رابطة الليغا برئاسة خافيير تيباس ورفضها إتمام تسجيل عقد اللاعب بعد اتفاق النجم الأرجنتيني ومسؤولي بلوغرانا على كافة التفاصيل، بسبب تخطي البارسا سقف الرواتب المسموح به لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن برشلونة حصل على موافقة خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، بشأن تسجيل العقد الجديد لميسي يوم 14 جويلية الماضي.

وأشارت إلى أنه في ذلك اليوم اجتمع تيباس مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في منزل الأخير، للتحدث عن اتفاقية رابطة الليغا مع صندوق (CVC).

وأوضحت أن تيباس أبلغ لابورتا في الاجتماع موافقته على تسجيل عقد ميسي، بشرط موافقة برشلونة على اتفاقية الليغا مع (CVC).

وقالت الصحيفة الإسبانية إن برشلونة نظر في البداية بشكل إيجابي لاتفاقية الليغا مع (CVC)، حيث إنها ستمنح النادي رأس مال ضخم، وتضمن له استمرارية ميسي.

لكن مع مرور الأيام، تغير موقف لابورتا وشعر أن اتفاقية الليغا مع (CVC) تهدد حقوق البث الخاصة ببرشلونة، الأمر الذي صرح به رئيس البارسا مؤخرًا في مؤتمر صحفي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING