الشارع المغاربي – طالبت بحكم اجبني لمباراة الحسم: هيئة البقلاوة ترد على الإفريقي ببيان مماثل

طالبت بحكم اجبني لمباراة الحسم: هيئة البقلاوة ترد على الإفريقي ببيان مماثل

قسم الأخبار

11 مايو، 2021

الشارع المغاربي: دعت الهيئة المديرة لفريق الملعب التونسي اليوم الثلاثاء 11 ماي 2021 كل مكونات اللعبة والهياكل الرياضية وكل الجهات المسؤولة المشرفة على اللعبة الى ان يكون تطبيق القانون والحياد بين جميع الأطراف هو شعار وأساس الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .

ونبّهت هيئة “البقلاوة” في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحة الفريق بموقع “فايسبوك” الجهات المنظمة للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بالنادي الافريقي بملعب الهادي النيفر بباردو ان “تتحمل مسؤوليتها وتسهر على حسن سير المبارة تنظيميا وامنيا وعدم السماح لأي شخص ليس له الحق في التواجد داخل الملعب او في محيطه”.

وأكدت “انها ستكون اول من يسعى إلى تطبيق القانون والالتزام به” وانها لن ترضى ولن تسمح في نفس الوقت بأي تجاوز من شأنه أن يؤثر على نتيجة المباراة”.

وحذّرت من أنّ “أي تعد على حقوق الفريق ومصالحه سيفقدها السيطرة على الجمهور والأحباء خاصة بمناطق باردو وحي التضامن وراس الطابية وحي فطومة والملاسين والسمران والدندان والجبل الأحمر وكافة الأحياء المجاورة أو داخل الجمهورية”.

واستنكرت هيئة الملعب التونسي” ما يروج من شائعات حول امكانية تغيير مكان المباراة في هذا الوقت بالذات” مؤكدة انها” لن توافق بأي حال من الأحول على التنازل على حقها في اللعب على أرضية الهادي النيفر” مشددة على انه “لا مجال لتغيير الملعب” .‏‎

وطالبت بالإستنجاد بحكم أجنبي لإدارة المباراة” مشيرة الى انها “ستراسل لجنة التعينات في الغرض “.

واوضحت هيئة الفريق ان بلاغها يأتي اثر ما شهد نهاية الموسم الرياضي من أحداث ووقائع غير عادية تدعو للشك والريبة وتمس من شفافية ومصداقية البطولة رياضيا ، تنظيميا و اخلاقيا وتبعا لما حصل في مباريات الجولة الفارطة من احداث سوى خارج الملاعب او داخلها”.

وكانت الهيئة المديرة للنادي الافريقي قد أصدرت يوم امس بيانا عبر الصفحة الرسمية للفريق بموقع “فايسبوك” طالبت فيه الأطراف المتدخلة والقائمة على تنظيم الجولة الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم الوطنية بالالتزام بالقواعد التنظيمية وتحمّل مسؤولياتها الرياضية والتعامل الحازم والجاد مع الجميع مثلما يقتضي القانون .

وحذّرت الجميع من مغبّة أي ظلم يمكن أن  يمارس على النادي الإفريقي من قبل أي شخص كان مؤكدة أن مواصلة اتباع اساليب وصفتها بغير المسؤولة سيؤدي الى الخروج عن السيطرة.

تجدر الاشارة الى أنّ الملعب التونسي سيلاقي النادي الافريقي في الجولة الأخيرة يوم 19 ماي الجاري في مباراة سيكون عنوانها الانقاذ بالنسبة للفريقين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING