الشارع المغاربي – طبيب أهلي جدّة يكذّب من جديد رواية الجامعة بخصوص إصابة بن عمر

طبيب أهلي جدّة يكذّب من جديد رواية الجامعة بخصوص إصابة بن عمر

قسم الرياضة

18 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: عبّر رئيس اللجنة الطبية لأهلي جدة، الدكتور التونسي حاتم جمعة عن استغرابه من ادّعاء الجامعة التونسية لكرة القدم بأن اللاعب الدولي محمد أمين بن عمر لم يخضع لتدخّل جراحي.

وقال جمعة في تصريحات تلفزية: “لا فائدة من قلب الحقائق.. فما خضع له بن عمر في فرنسا، هو تدخّل جراحي بالمنظار، ما يؤكد إصابة اللاعب في الغضروف، وهو نفس التشخيص الذي وجّهناه للاتحاد التونسي”.

وواصل رئيس اللجنة الطبيّة لاهلي جدّة حديثه: “أعتقد أن الموضوع  أخذ أكثر من حجمه، لا يمكن العلاج دون تشخيص صحيح، بن عمر أصيب يوم 23 مارس، وطبيب منتخب تونس أمدني بالتشخيص الذي قام به، وهو أن الإصابة خفيفة وتستوجب راحة لأسبوع فقط”.

 وتابع :” عند قدوم بن عمر إلى السعودية أخضعته لفحوصات وتبين أنه يشكو من إصابة في الغضروف،  واستشرت جراحين مختصين، فأكدوا ضرورة الخضوه الى تدخل بالمنظار، وهو عملية جراحية. وقد أرسلت التشخيص إلى طبيب المنتخب التونسي، وهو نفس التشخيص الذي توصّل إليه الجهاز الطبي للنجم الساحلي، والطبيب الفرنسي، برنار كوتيي، ومن هنا بدأ الجدل، فأضعنا على اللاعب 3 أسابيع على الأقل”.

وأنهى الدكتور حاتم جمعة مداخلته بالقول: “على كل حال، ما يهمنا الآن هو صحة بن عمر، سيكون جاهزا أكثر من 100%، للمشاركة في مونديال 2018”.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلنت أمس أن اللاعب محمد أمين بن عمر خضع يوم أمس إلى فحص بالمنظار بالمركز الطبي بليون تحت إشراف الطبيب الفرنسي الدكتور برتران كوتي والدكتور محسن الطرابلسي وتبيّن عدم حاجته إلى عملية جراحية والإكتفاء بحصص للعلاج الطبيعي.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING