الشارع المغاربي: ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن مشجعين لسيلتيك تعرضا لجروح بسيطة في الساق في وقت متأخر من ليلة أمس بعد تعرضهما للطعن في روما قبل المباراة التي ستجمع الفريق الاسكتلندي بمضيفه لاتسيو، في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس.
وأفادت التقارير بأن الاعتداء، حدث خارج حانة في وسط المدينة، خلال مواجهة بين جماهير الفريقين، حيث تعرض اسكتلندي وألماني لجروح بسكاكين صغيرة، وتم نقلهما للمستشفى.
وقامت السلطات بتعزيز الإجراءات الأمنية في مطار (فيوميتشينو)، وفي وسط المدينة، وحول الملعب الأولمبي، حيث يُتوقع وصول تسعة آلاف مشجع لسيلتيك، في وقت لاحق من اليوم.

وقرر الاتحاد الأوروبي غلقا جزئيا للملعب، بعدما قامت جماهير الفريق المضيف بأداء التحية الفاشية، خلال المباراة مع رين، يوم 3 أكتوبر الماضي.
ويحقق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حاليا، في مزاعم الهتافات المهينة من جماهير الفريقين، خلال المباراة التي جمعتهما يوم 24 أكتوبر الماضي، في اسكتلندا، عندما فاز سيلتيك 3/1.

ويتصدر سيلتيك المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط، فيما يحتل كلوج المركز الثاني برصيد ست نقاط، ويأتي لاتسيو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة.