الشارع المغاربي – طلبات تذاكر مونديال قطر تتجاوز سقف 23 مليونا

طلبات تذاكر مونديال قطر تتجاوز سقف 23 مليونا

قسم الرياضة

30 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن عدد الطلبات على تذاكر كأس العالم 2022 المرتقبة في قطر بلغ في آخر فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي التي انتهت يوم الخميس 23.5 مليون.

وأشار الـ”فيفا” في بيان إلى أن “الأرجنتين، والبرازيل، وإنقلترا، وفرنسا، والمكسيك، والمملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة في صدارة الدول الأكثر تقدما بالطلبات”.

وأضاف أن من بين المباريات التي استقطبت أكثر المشجعين، مباريات الأرجنتين ضد المكسيك، ومباراة السعودية وبولندا، إضافة إلى مواجهة إنقلترا والولايات المتحدة، اضافة الى المباراة النهائية التي ستقام في 18 ديسمبر المقبل.

وكان الـ”فيفا” أشار بداية الشهر الحالي، بعد إجراء القرعة النهائية للمجموعات، إلى أنه سيتم إشعار أصحاب الطلبات الناجحة كليا أو جزئيا بنتيجة طلباتهم في موعد أدناه 31 ماي المقبل، كما سيتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي اتباعها والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر المخصصة.

وأعلن الـ”فيفا” نهاية مارس أنه تم بيع أكثر من 800 ألف تذكرة في مرحلة المبيعات الافتتاحية.

وكان الاتحاد الدولي للعبة حدد أسعارا تشجيعية مخفضة للتذاكر، تصل إلى ما يقارب 11 دولارا للسكان والمقيمين في قطر، فيما تصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب إلى 69 دولارا، غير أن تذكرة المباراة النهائية قد تصل إلى نحو 1607 دولارات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING